الشرطة تشارك المزارعين قطف ثمار الزيتون في جنين

تاريخ النشر: 21/10/13 | 6:29

شاركت الشرطة اليوم أهالي محافظة جنين بجني محصول ثمار الزيتون في بلدة كفر راعي قضاء المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذه الفعالية التي تم تنظيمها من قبل وزارة الزراعة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والمقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة والمقدم زاهي سعادة نائب قائد المنطقة وعدد من قادة الأجهزة الأمنية وضباط وضباط صف وأفراد من منتسبي شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية في المحافظة وبمشاركة من وجدي بشارات مدير دائرة زراعة جنين وطاقم الدائرة.

وتأتي هذه المشاركة كتعبير حقيقي وواقعي من قبل شرطة المحافظة وكافة المشاركين على مدى الترابط واللحمة التي تربط أبناء المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه وللتعبير عن مدى أهمية تعزيز العلاقة مع المواطنين وإشعارهم بقرب الأجهزة الأمنية من شرطة وأجهزة أمنية أخرى منهم وكذلك مؤسسات المجتمع المدني والتي تسعى جميعها وتخدم في خندق واحد دوما لخدمة هذا المواطن ومساندته.

كما ويميز هذه المبادرة استمراريتها وشموليتها ومنهجيتها في كافة محافظات الوطن وبمشاركة حقيقية وفاعلة من مختلف مؤسسات وشرائح المجتمع الأهلية والرسمية.

حيث انطلقت قوة الشرطة المشاركة إضافة إلى قوة الأجهزة الأمنية المشاركة منذ ساعات الصباح الباكر لهذا اليوم إلى حقول المواطنين في بلدة كفر راعي لمساعدة المزارعين ومد يد العون لهم في جمع محصولهم من ثمار الزيتون من على أشجاره المتجذرة في الأرض رمز التجذر والثبات للشعب الفلسطيني على تراب وطنه الطهور .

وعبر المزارعون أصحاب الأراضي عن سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بالمشاركين من شرطة وأجهزة أمنية ومؤسساتها رسمية وغير رسمية حيث عبر احد المزارعين عن ذلك بقوله:"أهلا بأبنائنا وأحبتنا وعوننا الذي طالما انتظرناه شرفتوا الأرض ونورتم أصحابها فانتم السند وبكم ومعكم تبنى الدولة ويشمخ الزيتون عاليا".

وأكد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة بأنه ومن دواعي سرور شرطة المحافظة والمودة للمواطن أن تكون شرطة المحافظة القريبة من المواطن أثناء انشغاله في جمع محصوله من ثمار الزيتون المبارك تمد له يد العون وتسانده في ذلك وان هذه هي الرسالة التي نحرص على أن توجه دوما للمواطن والتي تؤكد على مدى القرب منه تشاركه كافة مناسباته ونشاطاته ويكون ذلك تطبيق فعلي لرؤى سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الحريصة دوما والمؤكدة على ضرورة التواصل مع المواطن ومد يد العون له دوما الأمر الذي يضمن تحقق أمنه وأمانه وحفظ مقدراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة