قائمة ام الفحم الموحدة برئاسة رجا اغبارية تعقد مؤتمرا صحفيا وتصدر بيانها الانتخابي الاخير

تاريخ النشر: 21/10/13 | 0:04

عقدت قائمة " ام الفحم الموحدة " المكونة من تحالف الجبهة وابناء البلد وحراكات شبابية وشعبية ومرشحها لرئاسة بلدية ام الفحم الاستاذ رجا اغبارية ,مساء يوم أمس في مطعم " اسبراغوس " بام الفحم مؤتمرا صحفيا عرضت خلاله اعضاء القائمة ونظرة مرشحها الرئاسي رجا اغبارية .

وقد ادار المؤتمر مدير القائمة الدكتور زياد محاميد والذي افتتح المؤتمر بكلمته والتي اكد من خلالها بان ام الفحم الموحدة قد عقدت مؤتمرها الصحفي الاول مع انطلاق الحملة الانتخابية من اجل اتاحة المجال امام الصحافة لطرح الاسئلة المتعلقة بقائمة ام الموحدة , ونحن اليوم نختتم حملتنا الانتخابية بمؤتمر صحفي.

رجا اغبارية : اليوم نلخص المعركة الانتخابية بهذا المؤتمر

ومن ثم تلاه في الحديث المرشح لرئاسة بلدية ام الفحم الاستاذ رجا اغبارية والذي تحدث باننا بنهاية المعركة الانتخابية ونحن اليوم نلخص هذه المعركة ونلخص الحملة الاعلانية التي قمنا بها , وكما وجدنا من خلال زيارتنا للبيوت ومن خلال النتائج الاستطلاعية العلمية التي قمنا بها , بان ام الفحم حتى هذه اللحظة لا تجيب ولا تفصح عن نيتها بالانتخابات نحو 50% من المواطنين في ام الفحم ما زالوا بدون وقف او لا يريدون التصويت , هذا الوضع قد ادى الى انهاء المعركة الانتخابية بمؤتمر صحفي وليس باي طريقة اخرى , ونحن توجهنا لجميع المرشحين للرئاسة من اجل اقامة مناظرة الا انهم قد رفضوا جميع هذه المناظرات وهذا يؤكد خوفهم من الجماهير وخوفهم من الاجابة عن الاسئلة الحقيقة.

المعركة الانخابية سوف تنحصر بين الموحدة ونور المستقبل

ويستكمل رجا اغبارية حديثه بانه يعلن وبشكل قوي بان المعركة الانتخابية سوف تكون بين قائمة ام الفحم الموحدة وقائمة نور المستقبل فقط ولا شيء اخر غير ذلك , ونحن لا نشطب دور الاخرين ولكن هذه الحقيقة التي سوف تتجلى بصناديق الاقتراع.

بيان من المرشح رجا اغبارية

واردف اغبارية حديثه بانه يوجه نداء الى الجماهير التي سوف تصوت من خلال هذا البيان. بسم الله الرحمن الرحيم

ام الفحم الى اين , انت تقرر , اختي المواطنه اخي المواطن ايها الشباب الفحماويون. ها نحن نقترب من موعد الانتخابات وتحديد وجه ام الفحم الحبيبة خلال الاعوام الخمسة القادمه . قد حانت ساعة الحسم وتقرير مصير ام الفحم حانت ساعه تقرير ما هي ادارة ام الفحم ووجهها الحقيقي فالانتخابات تدور حول النهج والبرنامج والرصيد والقيم الافضل التي يحملها المرشحون وليس شخص او عائلة المرشح هذا او ذاك , حكم عقلك وقارن بين المرشحين وانصف بينهم كي تنصف بلدك وليس مصلحة احد امامك خياران العودة الى الفشل والعئلية البغيظه او النهوض بام الفحم وانتخاب قيادة مهنية وقياده تتقدم بام الفحم نحو الامام , هذا هو الخيار امام المواطن الفحماوي , نتمنى منكم ان لا تخطئوا وتعبثوا بمستقبل بلدككم واولادكم وان لا تعبثوا بمصير بلدنا , لا تتردد اخي المواطن واعطنا الفرصة لفتح صفحة جديدة بتاريخ ام الفحم.

مصطفى ابو ماجد : نجحنا برفع منسوب الوعي لدى المواطن الفحماوي

وقد تلاه في الحديث المرشح بقائمة ام الفحم الموحدة مصطفى ابو ماجد والذي تحدث خلال كلمته , بان يوجه رسالة الى جميع اهالي ام الفحم الذين استضافوا قائمة ام الفحم الموحدة بيوتهم بحفاوة وكرم كبير , والذين حاورونا على المصلحة العامه لمدينة ام الفحم والذين اصغينا اليهم واستمعنا الى مطالبهم التي كانت عامة وليست خاصة والتي واجب على بلدية ام الفحم وضعها على سلم الاولويات وذلك من اجل ازدهار وتقدم مدينة ام الفحم , وقد كان اكبر انجاز لنا هو رفع منسوب الوعي للجمهور الفحماوي حول قرار اختيار المرشح القادم لرئاسة ام الفحم لكافة شرائحها.

ايلين اغبارية : استطعنا تغيير ايدلوجية التفكير للانتخابات بام الفحم

وبختام الكلمات قامت المرشحة ايلين اغبارية بالتحدث للصحافة قائلة " نحن بقائمة ام الفحم توجهنا الى البيوت وسمعنا مطالبهم ونعدهم بالمساعده والتغيير بجميع الحالات بعد فوزنا بالانتخابات باذن الله او بخسارتها لا سمح الله , وخاصة وان المطالب تصب بمصلحة مدينة ام الفحم , وقد نجحنا فعلاً بتغيير ايدلوجية التفكير لدى المواطن الفحماوي من اجل الانتخابات الفحماوية.

وحول سؤال , حملتكم الاعلانية كانت متواضعة مقارنا مع الاخرين , وما هو مدى تاثير الحملة على الناخب الفحماوي؟

وقد اجاب على السؤال المرشح للرئاسة رجا اغبارية بان الحملة الاعلانية لقائمة ام الفحم الموحدة تمحورت بداخل البيوت الفحماوية بشكل اكبر من الاعلانات الخارجية التي تم وضعها بملايين الشواقل بشوارع المدينة.

وحول سؤال , عملتم جاهدين لابراز المرشحة النسائية دعد ابو رعد , لماذا لم تحصل على مكانة اكثر في المقدمة؟

وقد اجاب المرشح رجا اغبارية قائلاً " نحن ندعم الشرائح النسائية وبالنسبة للمرشحة دعد ابو رعد والتي تحتل المقعد السادس بالقائمة بحالة لم نحصل على ستة مقاعد فسوف يكون لها دور فعال بالمناوبة مع المرشحين حسب المقاعدة التي سوف نحصل عليها. وحول سؤال , بعد انتهاء الحملة الانتخابية كيف تجدون انفسكم وما هي توقعاتكم ليوم الانتخابات على مستوى الرئاسة والعضوية؟

هذا واجاب رجا اغبارية على هذا السؤال قائلاً " نحن نرى بان المنافسة سوف تنحصر بين قائمة ام الفحم الموحدة وبين قائمة نور المستقبل ليس اكثر وباذن الله سوف يكون النصر لنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة