بلال حمارشة مرشح الرئاسة بكفرقرع "قف وفكر … فصوتك امانة "

تاريخ النشر: 20/10/13 | 7:24

قف وفكر … فصوتك امانة

أخــــي الناخـــب … أختـــي الناخبـــة …

صوتك أمانة وأنت صاحب القرار فأحسن الإختيار،فصوتك يحدث الفرق، فاجعله لمن تأمل ان يحدث الفرق في مسيرة النهوض في بلدنا كفر قرع.واعلم أن صوتك أمانة ليست بين يديك فقط بل بين أيدي من ستختاره فاسع إلى اختيار من توقن أنه سيصون الأمانة .

يعلم الله اننى لا أسعى إلى منصب أو مصلحة شخصية ولكني أبتغي وجه الله ومرضاته فيكم…. أهلي وابناء بلدي، كعهدكم بي دائماً، أردت وأريد الإصلاح والتغيير والنهوض في بلدنا الغالي الى الافضل وذلك من خلال طرحي لبرنامج عمل يحقق غاياتكم ويحمي مستقبلكم، فامنحونا دعمكم لمواصلة هذه المسيرة ومواصلة حمل الامانة التي اودعتموها بين أيادينا لنكون برؤيتنا الجديدة والعمل الدؤوب عنوان لكل مواطن قرعاوي.

أتعهد بأن أُكرس كل جهدي لعودة الحقوق الضائعة لأصحابها والتي وزعت مقابل المحسوبية والى تحقيق المساواة بين أفراد بلدنا من دون تفرقة فكلنا ابناء بلد واحد وهذا حق وواجب للجميع ، وهذا لا يتأتي إلا من خلال تعاونكم. فمعاً نحقق الأهداف المرجو تحقيقها …سنعجل موضوع الخارطة الهيكلية… والمنطقة الصناعية …ونعمل على النهوض بمجال التربية والتعليم …ونعمل على هيكلة البناء التنظيمي داخل المجلس المحلي لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين ، فمبدأ عملنا هو

خدمة المواطن اولا….

وأقولها بصوت مرتفع" ليس المجد أن تمشي إلى غايتك على اكتاف الناس..انما المجد أن تحملهم على كتفيك لغايتهم …فمعكم ولكم وبكم ارفع الشعار…."جيل جديد ورؤية جديدة ومبدا المسؤولية والمساواة للجميع".

اخي الناخب اختي الناخبة نعدكم :

· الأمانة في إدارة المال العام والحرص عليه .

· ان نعمل لجعل المجلس ساحة عمل وإنتاج لا حقل تجارب .

· ان نكثف الفعاليات وندعمها من أجل استثمار كل الطاقات الكامنة في شبابنا.

· بذل الجهد والوقت دون حساب من اجل المصلحة العامة.

· مشاركة المرأة والشباب في المجلس البلدي ولجانه

· تعليق ونشر قرارات المجلس البلدي دوريا عبر موقع الانترنت وخدمة المجلس الالكتروني.

اخي الناخب/ اختي الناخبة اعلم ان المصلحة تدعونا جميعا لنقول كلمة الحق بعيداعن المجامله والوعود الوهمية والمحسوبيات الشخصيه التى تكون على حساب الاخرين، وعلى حساب المصلحة العامة ….، ونتعهد ان نختار الاصلح والانفع للناس ولبلدنا دون النظر الى صلة قرابه او نسب. فالنضع المصلحة العامة نصب اعيننا…

أتوجه لجميع أبناء بلدنا الحبيب وأدعوهم للحفاظ على الاحترام المتبادل واحترام آراء الآخرين وعدم استعمال أي الفاظ أو كتابات أو شعارات أو إشاعات من شأنها المساس بالمشاعر وإثارة الفتنة ونسأل الله أن يُجَنِّبَنا الفتنة ما ظهر منها وما بطن.

أخيرا وليس آخراً أقولها:

بك وبصوتك يبدأ التغيير … فأعط صوتك لمن يستحق… فبصوتك نبني الغد ..

باحترام وتقدير ابنكم

بلال حمارشة

مرشح الرئاسة عن قائمة السلام ورمزها س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة