مهرجان انتخابي حاشد للمحامي حسن عثامنة بكفرقرع

تاريخ النشر: 21/10/13 | 1:10

شارك الالاف في المهرجان الانتخابي الحاشد للمرشح المحامي حسن عثامنة المرشح لرئاسة المجلس المحلي في كفرقرع. وقد شمل المهرجان الانتخابي الذي تولى عرافته المربي تقي فريد يعقوب وطارق فهد زحالقة شمل العديد من الفقرات الفنية والكلمات الخطابية لممثلين عن قائمتي الاصلاح والامان الداعمين للمرشح المحامي حسن عثامنة.

اما الكلمة المركزية فقد كانت للمرشح المحامي حسن عثامنة والتي شكر بها بداية كل الداعمين له من عائلات وشخصيات وكوادر قرعاوية، حيث خص بالذكر المرأة القرعاوية والنساء القرعاويات وهن عماد المجتمع وأساسه.

كما وقد اشار عثامنة الى ان كفرقرع تحتاج الى تحسين وتطوير في العديد من المجالات ان كانت على صعيد التربية والتعليم والبنية التحتية والخارطة الهيكلية وشبك البيوت بالكهرباء، وكل ذلك سيكون محض اهتمام المواطن القرعاوي في الدورة القادمة، حيث سيتم التشاور والعمل المشترك من اجل بناء خطة عمل واستراتيجية عمل لأولويات عمل المجلس المحلي. كما وقد اشار عثامنة الى انه كان قد شغل منصب رئيس المجلس المحلي قبل عدة سنين وعندها نفذ عدة مشاريع اساسية واهتم بالبنية التحتية والشباب والرياضة وأقام بيت للمسنين وقاعة رياضيه وهكذا سيستمر النهج بعد النجاح والحصول على منصب رئاسة المجلس المحلي. كما وأكد عثامنة الى ان قضايا النساء والمرأة ستحظى باهتمام كبير لضمان تطوير وتحسين مكانة المرأة القرعاوية لمنحها المكانة والدور المركزي والريادي, كما اكد عثامنة الى انه سيضع قضايا الشباب والرياضية في سلم اولوياته من خلال بناء الانسان والاهتمام بالوقوف الى جانب كل بيت في كفرقرع بالسراء والضراء في الفرح والحزن.

كما وتحدث اعضاء قائمتي الاصلاح والايمان سمير ابو عطا والمحامي نور زحالقة فأشادا بالدور الريادي والمركزي والقيادي الذي يلعبه المحامي حسن عثامنة في قيادة هذا التحالف والتي يضم كل العائلات والتيارات والأطر القرعاوية والذي يضمن التمثيل للجميع في الدورة القادمة بقيادة المحامي حسن عثامنة، كما ودعا جميع اهالي ومواطني كفرقرع للانضمام وتقديم الدعم لتحقيق الانتصار الذي سيجلب الخير على كفرقرع واهلها.

كما وشمل المهرجان مجموعة من المداخلات والقاء الكلمات والقصائد والإبداعات شارك فيها كل من: رياض مدلج, الشاعر زهدي غاوي, عبد السلام فنادقة, ونور عثامنة, وملاك عبادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة