حنين زعبي توجه نداء الى مرشحي المعارضة بالانسحاب ودعم ترشيحها

تاريخ النشر: 20/10/13 | 4:06

وجهت المرشحة لرئاسة بلدية الناصرة، النائبة حنين زعبي، نداءً إلى مرشحي المعارضة، علي سلام ويوسف عياد وتوفيق أبو أحمد، دعتهم فيه الى توحيد القوى حول مطلب التغيير، الذي تتبناه الغالبية العظمى من أهالي الناصرة. وطلبت زعبي من المرشحين الاتفاق على برنامج عملي لتطبيق التغيير في الناصرة على أساس خطة 5ت، التي تترجم التغيير الى خطوات عملية في كافة مجالات العمل البلدي، والمبنية على خمس ركائز: تنظيم إداري وتوحيد البلد وتجديد مديني وتطوير اقتصادي وسياسي وتخطيط عادل.

وقالت المرشحة حنين زعبي: "انا احمل مشروعاً لتغيير حقيقي في البلد، وهو يستجيب وينسجم مع رياح التغيير التي تهب في الناصرة. أنا واثقة بأني الوحيدة القادرة على الفوز في الجولة الأولى، إذا انسحب بقية المرشحين, وانا واثقة بأني قادرة على تحقيق طموحات الغالبية الساحقة من أهل البلد في بلدية لهم وليس عليهم. لذا اتوجه الى المرشحين السادة علي سلام ويوسف عياد وتوفيق ابو احمد أن يسحبوا ترشيحهم، اليوم قبل الغد، حتى نحقق هدف الانتخابات القريبة، وهو احداث تحول جذري في العمل البلدي للنهوض بالناصرة في كل المجالات والحفاظ على مكانتها وتطويرها كمدينة عصرية تصون تاريخها وتبني مستقبلها الواعد، وهذا لن يتأتى إلا بإنهاء تسلط الجبهة عشرات السنين على بلدية الناصرة. كل الدلائل وكل المؤشرات والأجواء الانتخابية في الناصرة تبشر بأني الوحيدة القادرة على الفوز على مرشح الجبهة في منافسة ثنائية، وذلك حين يقف كل المرشحين خلف مطلب التغيير ومشروع التغيير."

وأفادت الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية وحنين زعبي للرئاسة بأنه كانت هناك توجهات الى المرشحين للتوصل الى تفاهم واتفاق حول الانسحاب ودعم حنين زعبي، إلا انه لم يكن هنالك تجاوب حتى الآن. وأكدت الحملة على ان الفرصة مواتية للتغيير، وهناك مسؤولية كبيرة بعدم تفويت هذه الفرصة التاريخية.

وتقوم حملة القائمة الأهلية وحنين زعبي للرئاسة بنشاط مكثف لرفع نسبة التصويت وحشد الدعم لها. وجاء من الحملة بأن ارتفاع نسبة المصوتين ستفرض بالتأكيد جولة ثانية، وحينها من المؤكد ان تفوز حنين زعبي بالرئاسة. وأشارت الحملة إلى أن الجبهة ورامز جرايسي يعولان على نسب تصويت منخفضة، في حين ان مصلحة الناصرة ان تكون النسبة عالية قدر الإمكان، حتى يشارك كل النصراويون والنصراويات في تقرير مصير البلدية والبلد. وعادت حملة حنين زعبي واكدت بأن الاستجابة لنداء انسحاب مرشحي الرئاسة ومطلب الشارع النصراوي بهذا الشأن، سيؤدي الى حسم المعركة من الجولة الأولى وفوز حنين زعبي وانتصار كبير للناصرة المدينة والناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة