مشاركة طلاب من كفرقرع وجت بمؤتمر القيادة

تاريخ النشر: 29/05/16 | 16:32

بمبادرة تنظيم واداره المحامية شروق مصاروه محاميد مديره البلد الأمن ومنسقة السلطه الوطنيه لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس كفرقرع المحلي وتحت رعايه رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنه وبالتعاون مع مجلس جت المحلي تم المشاركه بمؤتمر القياده الشابه القطري وذلك اختتاما لفعاليات تثقيفية هادفة والتي اقيمت ضمن سلسلة من الفعاليات التي تهدف الى تعزيز روح الانتماء والقيادة لدى شريحة الطلاب ليكونوا سفراء من اجل التغيير حيث شارك بالمؤتمر طلاب من المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع وطلاب اعدادية البيروني في قرية جت والذي اقيم في كلية الشرطة في بيت شيمش .

sdfg (3)

تخلل المؤتمر العديد من الفقرات وورشات العمل تعرف من خلالها الطلاب على العديد من الاقسام مستمعين الى محاضرات غنية للوقاية من مخاطر عديدة قد يتعرضون لها ليشارك الطلاب بحلقات حوارية لتبادل الآراء والافكار حول مخاطر عدة من ابرزها كيفية سفراء من اجل التغيير والتأثير الايجابي بين اقرانهم ، لتوعيتهم عن مخاطر استعمال وتناول المخدرات والكحول.
والجدير ذكره ان الطلاب شاركوا في ورشة نقاش وحوار ادارها المرشد اللوائي لمكافحة الادمان الاستاذ تيسير وتد حلقة نقاش عن مخاطر شرب الكحول وعن القيادة والمبادرة بجيل الشباب.
وشارك في هذا المؤتمر كل من المربية مزنة مصاروة ، المربي محمد بدران، مديرة مكافحة المخدرات والبلدة الامنة بكفر قرع المحامية شروق مصاروة محاميد ومدير قسم مكافحة المخدرات والبلدة الامنة في جت السيد علاء شرقية، اضافة الى المربي تيسير وتد. وشكر المشتركين كل من مجلس جت المحلي ومجلس كفر قرع على دعمهم المادي والمعنوي لسلسلة المحاضرات واللقاءات الهادفة.

sdfg (1)

sdfg (2)

sdfg (4)

sdfg (5)

sdfg (6)

sdfg (7)

sdfg (8)

sdfg (9)

sdfg (10)

sdfg (11)

sdfg (12)

sdfg (13)

sdfg (14)

sdfg (15)

sdfg (16)

sdfg (17)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة