ام الفحم: عرض مسرحية العم غافل بحضور المئات

تاريخ النشر: 18/10/13 | 0:22

باجواء احتفالية مميزة وبحضور المئات تم عرض المسرحية الكوميدية "صح لسانك" "او يسلم لسانك"، وذلك بمشاركة نخبة من الفنانين الاردنين وعلى راسهم الفنان الكبير حسين طبيشات وربيع زيتون وعبد المجيد ابو طالب ونجلاء عبد الله ومحمد الشريف ومحمود يوسف.

هذا ولقد تمحورت معظم مقاطع المسرحية حول الوضع السياسي في الوطن العربي من المحيط للخليج، بالاضافة الى الربيع العربي ووضع المواطن العربي في هذا الوطن ومعانات عشرات الملاين من الحكومات وقيادات الامة العربية، وكيفية التعامل مع المواطن البسيط وحالة الجوع والفقر والاضطهاد التي يمر بها المواطن العربي، كما وان العديد من الفقرات الكوميدية ركزت على الجانب السياسي والاقتصادي والاجتماعي في معظم انحاء المعمورة.

هذا وفي حديث مع مدير منتجع الواحة السيد محمود خضر ابو علو اكد ان نخبة الفنانين الاردنيين الذين وصلوا للبلاد سيستمرون في تقديم العروض يوم غد الخميس مع امكانية تمديد فترة العروض ليومي الجمعة والسبت واشار ان هذه المسرحية تهدف بالدرجة الاولى الى رسم البسمة على وجه المواطن العربي. واكد ان الوسط العربي متعطش لمثل هذه الفعاليات التي تهدف الى نشر المحبة والتعاون بين الناس متمنيا للجميع عيد اضحى مبارك ثم شكر جميع الفنانين الاردنيين الذين قدموا العروض للجمهور العربي وشكر ايضا الفنان عمو خميس الذي ابدع ايضا في تقديم العروض للاطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة