حفل تكريم المربي ابراهيم اغبارية مدير مدرسة مشيرفة الابتدائية لخروجه للتقاعد

تاريخ النشر: 16/10/13 | 12:00

في حفل مهيب ووسط حضور وحشد واسع من الزميلات والزملاء والمعارف والاهل وممثلين عن وزارة التربية والتعليم ومدراء مدارس طلعة عارة ولجنة الآباء احتفل في قاعة ميس الريم في بلدة عرعرة بتكريم المربي الفاضل ابراهيم اغبارية (ابو عماد) المدير السابق لمدرسة مشيرفة الابتدائية بمناسبة خروجه للتقاعد بعد خدمة 44 سنة قضاها في سلك التربية والتعليم.

تولت عرافة الاحتفال الزميلة والمربية المتقاعدة امتياز جابر اغبارية التي رحبت بالحضور الواسع وتألقت من خلال تقديمها لفقرات الحفل التكريمي المهيب.

وكان أول المتحدثين في الحفل المربي عبد السلام صعابنه مدير مدرسة مشيرفة الابتدائية الذي أشاد بدور المربي ابراهيم اغبارية (أبو عماد) من خلال إدراته لمدرسة مشيرفة الابتدائية على مدار 44 سنة، وأكدّ في كلمته أنه سيصون هذة الامانة وسيعمل أن تخطو المدرسة خطوات واسعة تهدف الى تقدمها وإزدهارها أكثر في عصر التكنولوجيا.

ثم تحدث مفتش المعارف في لواء حيفا المربي عرسان عيادات عن علاقته الحميمة مع المربي ابراهيم اغبارية وأثنى على الدور الاساسي الذي لعبه اغبارية سابقاً ولاحقاً في تطور المدرسة كنقل المدرسة من بناية قديمة جداً الى بناية عصرية وهذا تعبير عن الانتماء الاصيل لبلدته، وتمنى له دوام الصحة والعافية والسعادة في حياته.

كذلك تحدث مفتش المدرسة المربي زكريا حردان الذي أشاد بدور المربي ابراهيم اغبارية وما نراه اليوم هو شاهد على انجازاته، وتمنى للمدير الجديد المربي عبد السلام صعابنة النجاح والتوفيق في عمله، وأشار في كلمته أنه سيعمل مع المربي عبد السلام صعابنه وطاقم الهيئة التدريسية فيها الاستمرار في دفع المسيرة التربوية التعليمية الى الامام.

أما ممثل الهيئة التدريسية المربي جاد الله اغبارية فثمن في كلمته دورالرعيل الاول من المربين ومن بينهم المربي ابراهيم اغبارية ودعا طاقم الهيئة التدريسية والمدير الجديد الى بذل المزيد من العطاء في سبيل تقدم المدرسة ورقيها فمجتمعنا بحاجة الينا.

كما وتحدث في الحفل السيد أيمن حاتم ممثل لجنة الآباء الذي أكد أن لجنة الآباء وقفت وتقف الى جانب المدرسة في كل ما يطلب منها وستعمل على الاستمرارفي تعزيز صلة الاهل بالمدرسة أكثر.

كذلك تحدث خريج المدرسة السابق د.طارق زياد والقت فداء توفيق محاجنة حفيدة المربي ابراهيم اغبارية كلمة العائلة بالاضافة الى كلمات أخرى.

هذا وكانت الكلمة الاخيرة للمحتفى به المربي ابراهيم اغبارية الذي شكر الجميع على حضورهم وكلماتهم ورغم خروجه الى التقاعد فهو رهن الاشارة لأي استشاره تطلب منه مستعرضاً باختصارمسيرته التربوية والتعليمية وعلاقته المميزة مع الاسرة التدريسية.

هذا وتخلل الاحتفال قصيدة شعرية للزميلة أوصاف جبارين بعنوان "الطفل صفحة بيضاء" وعرض شريحة محوسبه عن مسيرة المربي ابراهيم اغبارية من اعداد الزميلة الهام جبارين كذلك عزف اورغ للفنان محمد ابو بكر وتكريم خاص ومميزمن الطالب ايهم جبارين.

وفي نهاية الاحتفال قام ممثلون عن طاقم الهئية التدريسية بتقديم درع والبوم خاص وهدية للمحتفى به بالاضافة الى هدايا تكريم من الاهل والمعارف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة