ابو عرار:رفض السماح بدخول الأقارب لقطاع غزة للمعايدة نابع من كره للعرب

تاريخ النشر: 16/10/13 | 11:00

اعتبر النائب طلب أبو عرار رفض وزارة الأمن الإسرائيلية طلبه بالسماح لعرب الداخل بزيارة أقاربهم لقطاع غزة خلال ايام عيد الأضحى المبارك للمعايدة، نابع عن كره للعرب على اعتبار ان من يرفض تسهيل رؤية الأمهات والأقارب حتى خلال العيد ما هو الا دليل قطعي على كره العرب وعقاب للأهل في الداخل وفي القطاع، لأسباب قومية.

واعتبر النائب طلب ابو عرار ان وصول الرد من وزارة الأمن يوم العيد، وبالرفض إنما هو هدية العيد للعرب المبنية على الحقد والكراهية من متخذي القرار.

كما ان رفض الدخول للقطاع وحتى في الأعياد يحصل لأول مرة في عهد وزير الأمن الحالي يعلون، على اعتبار ان من يحكم القطاع "جهة معادية، ولا تعترف بالكيان الاسرائيلي" وهذا دليل على نهجه الخبيث تجاه العرب، وتجاه الضفة والقطاع علما انه لا يسمح للأقارب حتى في الايام العادية بالدخول للقطاع، الا في حالات نادرة.

واعتبر النائب ان الرد الذي وصل مكتبه من الوزارة مردود عليهم وفيه ادعاءات غير صحيحة، علما ان الرفض يمنع صلة الأرحام الذي هو جزء من تعاليم ديننا الحنيف في الأعياد.

وبين النائب طلب ابو عرار انه سيعمل سياسيا، وبرلمانيا، وبالتعاون مع مؤسسات حقوقية للسماح بتسهيل الاقارب للدخول لقطاع غزة.

وفي هذا السياق وفي ايام العيد، يتقدم النائب طلب ابو عرار بتهانيه الحارة، للأمة الاسلامية عامة وللأهل في البلاد والشعب الفلسطيني خاصة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ونسأل الله أن يجعله عيد خير وبركة على الجميع، وقد تحققت آمالنا بإسقاط القوانين العنصرية، وتحقيق آمال شعبنا الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وقد عم الأمن والأمان عموم الدول العربية والإسلامية، وكل عام وأنتم بألف خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة