كلمة الدكتورة نجلاء عابد للشباب المرشحة الثالثة في قائمة تحالف الناصره ع.م

تاريخ النشر: 15/10/13 | 4:43

الناخبين الكرام، اهالي ناصرتنا الحبيبه ، شباب وشابات بلدي

أولا، ونحن في الأيام المباركة هذه أهنئ ألامه الإسلامية والعربية بحلول عيد الاضحى المبارك متمنيه من الله عز وجل أن يعيد هذه الايام وامتنا في افضل حال وقت رفع الظلم عن شعبنا الفلسطيني وتم لم شمله.

نقف اليوم على بعد ايام معدودة قبل ولوج اليوم المصيري الذي سيخرج فيه الناخب النصراوي ليدلي بصوته ممارساً حقه الديمقراطي بالتصويت والتأثير، ونقف اليوم ونحن نعمل ونأمل ليكون التغيير. وكل واحد منا – منكم سيساهم في تحديد هوية ادارة بلدية الناصره ويقرر سياستها في السنوات الخمس القادمة.

رغبة الشارع النصراوي في التغيير نلمسها منذ سنوات لكن الرغبة وحدها لا تكفي بل المطلوب هو المساهمة والمشاركة الفعالية لإحداث هذا التغيير، والتغير بلا شك هو تبديل ما هو موجود بما هو منشود ليكون تغيير فعلي وليس شكلي وكي لا نختار "الوجه الاخر للعملة ولكي لا نختار قوى عنجهية متكبر علينا ان نختار من هم يمثلوا فعلا مصالح الناصرة ومن عاشوها وعايشوها وهذه القوى هي بلا شك تحالف الناصرة ومرشح الرئاسة المحامي توفيق ابو احمد.

لماذا التغيير؟!

لأن التغيير هو مطلب الساعة للغالبية العظمى من ابناء البلد، وهو الحاله المثلى لإنقاذ البلد في ظل وجود بلديه متعبه تعتمد نهج المحسوبيات والفساد الإداري، الى ان تحولت بعد اربعة عقود بؤره خدمات لمجموعة من رؤوس الاموال والمنتفعين والمنتمين حزبيا.

لماذا نحن؟!

قائمة تحالف الناصره برئاسة المحامي توفيق ابو احمد تسعى لأن تكون المنافس الأقوى والجدير لتحصيل مقعد الرئاسة، ولأن صوتكم لتحالف الناصره وشارتها ع.م هو صوت التغيير، يحمل طاقات وخامات ايجابيه يستطيع من خلالها ان يخدم الجمهور النصراوي دون كللٍ وله رصيده الشعبي والمهني.

من هنا اتوجه لجميع الناخبين ، خاصةً الشباب والشابات ان يخرجوا يوم الانتخابات ويمارسوا حقهم الديمقراطي ويؤثروا من خلال موقعهم، بإمكاننا ان نقف جانباً وان لا نفعل أي شيء وان يقول كل واحد منا ان على الصعيد الشخصي " وضعي جيد" لكن ان واجهنا الحقيقة فيما يتعلق في الاوضاع العامه للبلد فأن الأوضاع على كافة الأصعدة وصلت إلى منحدر خطير جداً…!

لا يخفى على احد من كل اهل الناصره اننا نقف امام فرصه للتغيير الحقيقي من خلال اختيارنا المرشح الأفضل وصاحب الكفاءات والقدرة على قيادة أهم واكبر مدينه عربيه في البلاد، ومما لا شك فيه ان المحامي توفيق ابو احمد، مرشح تحالف الناصرة، هو صاحب القدرة والقدرات ليقف على راس هرم التغيير وليكون البديل.

ومن خلال تجربتي ورؤيتي كأبنة هذه المدينه ومن منطلق ومن واجب انه علينا استغلال هذه الفرصه والتكاتف والاصطفاف خلف صاحب اكبر تجربه ليكون رئيساً لبلدية الناصره وهذا ايضاً يقول أننا علينا منح الثقة في العضوية لقائمة تحالف الناصرة وشارتها ع.م

كلنا نقف معا ونصطف خلف مرشحنا القادر فعليا ان يقلع المحسوبيات والتمييز والفساد من جهاز البلديه التي تجثم على صدور النصراويين منذ اكثر من اربعة عقود، وفي النهايه قد نلعن الظلام كل الوقت لكن لا يفيدنا اي شئ ان لم نقم بإضاءة شمعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة