تنظيم إمتحانات عامة محلية لصفوف التواسع بالطيرة

تاريخ النشر: 23/05/16 | 17:40

في اطار برنامج التواصل المدرسي الذي يُشرف عليه قسم المعارف في بلدية الطيرة ووزارة المعارف، والذي يُشارك به جميع مركّزي المواضيع التعليمية ومدراء المدارس في الطيرة، قام مدير قسم المعارف في بلدية الطيرة د. خالد مطر صباح يوم الأحد 22/5/2016 يرافقه طاقم مهني بزيارة تفقديّة إلى مدرستي الإعدادية أ والإعدادية (ب) اللواتي يجري فيهما للمرة الأولى امتحانات عامّة محليّة لصفوف التاسع في مدينة الطيرة.
رافق د. مطر مدير قسم المعارف في جولته على مدارس الإعدادية السيّدة مُزنة طيبي مُفتشة المعارف، المرافق المحلي لجهاز التعليم السيد شمعون هرئيل، ومُركّز مجموعة اللغة الانكليزية السيد وحيد خاسكيّة، وقد كان في استقبالهم بمدرسة الإعدادية أ السيد راضي قاسم مدير المدرسة الذي أثنى على هذا البرنامج مُقدماً شرحاً مُسهباً عن التحضيرات التي تمّت لإنجاح الامتحانات وتنفيذها، حيُ قام بجولة مع الطاقم في داخل الصفوف واستطلاع كيفية التفاعل مع هذا الامتحان.
بعد جولتهم على المدرسة الإعدادية أ توجه الطاقم إلى مدرسة الإعدادية ب حيثُ كان في استقبالهم مديرها السيد أمين منصور الذي رحّب بهم مُثنياً بدوره أيضاً على هذه التجربة الرائدة والتي ستستمر هذا الأسبوع حيثُ سيكون امتحان عام لصفوف التاسع يوم الخميس في اللغة العربية.
هذا ويأتي تنظيم الامتحانات العامة المحليّة لصفوف التواسع في مدينة الطيرة للمرة الأولى بعد عدة جلسات مهنيّة كثيرة تعرّف فيها مُركزو المواضيع على البرامج التعليمية في كل مرحلة، وماذا يعلّمون في كل مؤسسة، وقد تمّ بناء تلك الامتحانات العامة لصفوف التاسع وإجراءها في نفس الموعد بجميع مدارس الطيرة، حيثُ كان قد جرى قبل ذلك بيوم امتحان اللغة الأنجليزيّة.

من حارث عيسى – الطيرة

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة