يوم فعاليَّات – المَركز الجماهيري عرعرة عارة ومدرسة النهضة

تاريخ النشر: 15/10/13 | 2:10

بالتَّعاون بين المَركز الجماهيري عرعرة عارة ومدرسة النهضة – وادي القصب خور صقر، تمَّ البارحة إجراء فعاليَّات منوَّعة وشيِّقة تمحورت حول فريضة الحج وعيد الأضحى.

جاءت المبادَرة من قِبل المربِّية رفيف، مركَّزة التربية الاجتماعيَّة في المدرسة، وبالتَّعاون بين عماد ملحم، مدير المَركز الجماهيري عرعرة عارة، ومتطوِّعات المجموعة الشبابيَّة "شباب من أجل البلد" التي يُركِّز نشاطاتها محمود ابو عقل.

الشيخ بديع ملحم استهلَّ اليوم بموعظة دينيَّة تربويَّة قدَّمها لطلاب المدرسة الذين جاؤوا الى المَركز الجماهيري، وقد تميَّز في أسلوبه ووسائل ايضاحه بما يناسب شريحة الاولاد المشاركين. ومن ثمّ تمَّ تفعيل المشاركين في العديد من المحطَّات الرياضيَّة والفنيَّة، حيث جمع هذا النشاط بين المعلومة المفيدة والمرح والبسمة لا سيَّما ونحن مقبِلون على عيد الأضحى.

تعليق واحد

  1. شباب البلد من اجل البلد
    كل الكلمات تعجز عن الشكر لكم اخترتم هذا الشعار فالمسؤولية كبيرة والحمل ثقيل لكن بعزيمة الشاب الواعد عماد ملحم والمجموعة المساعدة انتم قادرون اعتز بكم واقول لكم بكل حزن لمثل هذا نحن ظمأى اشد على اياديكم وبوركتم والله يقويكم وكل عام وانتم بخير نطلب من الله ان يولينا رئيسا” صالحا” يحب عرعرة كما تريدونها ويمد يده لكم لتنقلوا عرعرة من وضعها الميؤوس الى المكانة التي تليق باهل عرعرة عرعرة تستحق الخير واهلها يستحقون كل الخير بعون الله وبعزيمة شباب عرعرة من اجل عرعرة ستكون عرعرة مزدهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة