مجهولون يقومون بأعمال تخريبية بمدرسة آفاق أم الفحم

تاريخ النشر: 23/05/16 | 7:31

افاد مراسل موقع بقجة ان شرطة ام الفحم تحقق منذ صباح اليوم بحادث اعمال الاعتداء والتخريب في مبنى مدرسة آفاق بمدينة ام الفحم.
ويفيد مراسلنا الى أن مجهولون قاموا في ساعات الليل المتأخرة بأعمال تخريب داخل المبنى الحديث لمدرسة “آفاق” للتعليم الخاص في حي الظهر بمدينة ام الفحم، شملت تكسير وتخريب امدادات وكوابل الكهرباء وصندوق الكهرباء الخاص بالملعب الجديد التابع للمدرسة، والذي افتتح مؤخرا وتمت انارته قبل ايام قليلة فقط!
وعلى اثر هذا الاعتداء الآثم على حرمة المدرسة، قدمت إدارة المدرسة بلاغا وشكوى لشرطة ام الفحم، حيث هرعت قالشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الاعتداء للكشف عن هوية من يقف وراء هذه الأعمال التخريبية.
الدكتور خيري فريد محاجنة، رئيس لجنة الحي، قال لمراسل موقعنا نستنكر هذا العمل التخريبي الجبان، الذي ارتكبته ايادٍ آثمة، واتساءل ما الهدفه منه؟ وما المصلحة من القيام بهذا العمل التخريبي، خاصة ان ملعب المدرسة قد تم تجهيزه وإنارته قبل ايام معدودة فقطّ.
واردف د. خيري محاجنة يقول: “هذا التخريب يضر بمصلحة اولادنا وأطفالنا الذين لن يجدوا الآن ما يلهون ويمرحون فيه، وسيلجؤون لمكان آخر غير الملعب”.
واكمل محاجنة: “انا كرئيس لجنة حي الظهر منذ سنوات، عملت مع زملائي وبالتنسيق مع بلدية ام الفحم لإتمام وتجهيز هذا الملعب بمواصفاته الحديثة، مثل الاضاءة والارضية. الا ان خفافيش الليل ابوا الا يقترفوا هذا العمل التخريبي المستنكر، ليخربوا ويعيثوا فساد بكل ما فعلناه وانجزناه بعد سنوات من اجل مصلحة وخدمة اهالي هذا الحي وابنائه”.

1

3

4

5

6

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة