زيارة طلاب القاسمي لمدرسة السلام بالقدس

تاريخ النشر: 22/05/16 | 14:13

قسم التطوّر المهني في أكاديمية القاسمي يزور مدرسة السلام للتعليم الخاص في أم طوبا – القدس
قامت مجموعات التطوّر المهني في الدرجات العليا 7-9 في أكاديمية القاسمي بمرافقة كل من د. مدحت عثمان ود. إيناس قعدان بزيارة تعليمية لمدرسة السلام للتعليم الخاص في أم طوبا – القدس والاطلاع عن قرب على الإنجازات والابداعات التي حققتها المدرسة رغم كل التحديات والصعوبات.
قام باستقبال وفد المعلمين مدير المدرسة الأستاذ أحمد ناصر الذي تحدث بمفاهيم تنظيمية موضحا رؤيا المدرسة التربوية والإنسانية، مؤكدا على الروح الجماعية، المثابرة والإصرار كأسس لنجاح العمل مع فئة الطلاب ذوي القدرات الخاصة للتمكّن من تحقيق إنجازات ونجاحات تعتبر خارجة عن المألوف.
ثم قدم طلاب المدرسة عروضا كشفيّة، موسيقيّة وفنيّة متعدّدة أبهرت الحضور ولاقت إعجابهم، خاصة أن معلمي المدرسة رافقوا الطلاب أثناء العروض وشاركوهم العرض بسرور واهتمام، هذا وقد توزَّع المشاركون على الصفوف المختلفة للاطلاع عن قرب على جوهر العملية التعليمية.
ختاما؛ قام مدير المدرسة الأستاذ أحمد ناصر بتكريم المعلمات المنظمات للزيارة على مجهودهن وعملهن الدؤوب: المعلمة ميرفت عليان، المعلمة حياة صبحي، المعلمة وفاء أبو قطيش، كما تم تبادل التقييمات والتعبير عن أهمية زيارات مماثلة من قبل طواقم المدارس العادية واجراء شراكات مع مدارس التعليم الخاص، كما عبر المرشدون المرافقون د. مدحت عثمان ود. إيناس قعدان عن تقديرهم العميق وشكرهم لإدارة المدرسة وطاقمها للمجهود الذي قاموا به، وتم توزيع هدايا على المشاركين من إنتاج طلاب المدرسة.

88

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة