اجتماع تحضيري كبير لكوادر قائمة "وحدة بسمة للتغيير"

تاريخ النشر: 14/10/13 | 0:57

بدعوة من مسؤولي قائمة وحدة بسمة للتغيير، ومرشحها لرئاسة مجلس محلي بسمة، المحامي محمد حسين محاميد، عُقد مساء أمس الأحد اجتماع تحضيري موسّع في بيت المحامي محمد حسين، بهدف توضيح وشرح الخطوات اللوجستية للقائمة، المتعلقة بالعمل الجاد يوم الانتخابات وكذلك بحث إمكانية عقد إجتماع موسع لكافة مؤيدي القائمة ومرشحها للرئاسة، بعد عطلة عيد الاضحى وقبيل موعد الانتخابات.

وقد تحدث في الاجتماع كل من المرشح الاول في قائمة العضوية ، المحامي سرور شريف، المربي محمود كيوان، الأكاديمي الشاب والفنان محمد ابو العز محاميد، المخمن احمد مصطفى حبيطي قبل أن يُختتم الاجتماع بكلمة لمرشح الرئاسة المحامي محمد حسين، حيث تطرق جميع المتكلمين إلى ضرورة شحذ الهمم وترتيب الأوراق وتنسيق الخطوات المقبلة، وخاصة في يوم الانتخابات ، بالاضافة الى دعوة المحامي محمد حسين جميع الكوادر للتحلي بالصبر والمسؤولية خلال أداء مهامهم قبل وأثناء يوم الانتخابات، وتجنب أي مشادات أو إحتكاكات لا تتلائم وحسن الخلق أو روح المنافسة الشريفة.

وقد اعرب الحضور عن استعدادهم التّام للمساهمة بتحقيق النّصر والصعود بالمرشح محمد حسين الى المرحلة القادمة تحديدا، على ضوء الزخم الكبير الذي تحظى به قائمة "وحدة بسمة للتغيير" وشارتها "ق. ف".

وفي ختام الاجتماع التحضيري ، أعلن المحامي محمد حسين عن وجود نية لاقامة مهرجان ختامي لكافة كوادر ومؤيدي القائمة من سكان قرى بسمة الثلاث، وذلك بعد التشاور مع كافة أعضاء القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة