أم الفحم:تتويج سعيد الكيلاني حافظا للقرآن الكريم

تاريخ النشر: 20/05/16 | 20:43

تخرّج الطالب سعيد ابراهيم زيد الكيلاني (16 عاما) ابن مدينة أم الفحم حافظا للقرآن الكريم في معهد (المجالس القرآنية للتربية والتحفيظ) بعد أن أتم حفظ صفحات القرآن الكريم كاملا وبعد ان اجتاز اختبارات الحفظ والتسميع .
وفي مقابلة مع الحافظ حيث قال عن شعوره : في البداية أحمد الله تعالى أن وهبني حفظ القرآن الكريم وأسأله تعالى أن يهبني العمل به.
وأضاف قالًا:شكر جمعية بصائر الخير والقائمين عليها على جهودهم وعطائهم في نشر القرآن الكريم تربيةً وحفظًا في مدينة ام الفحم كذلك أشكر والديّ على دعمهم لي لتحقيق أمنيتي التي طالما تمنيّتها في صغري ، كما وأدعو جميع الشباب لحفظ القرآن الكريم ولو كان اليسير منه فإن في ذلك خير في الدنيا والآخرة.
وفي حديث مع د. علاء باسم مدير جمعية بصائر الخير والمُشرف على حفظ الطالب قال :” قد أنعم الله علينا بأن تخرّج الطالب سعيد ابراهيم من معهد المجالس القرآنية حافظًا لكتاب الله تعالى بعد ان اجتاز اختبارات الحفظ بنجاح ، وبتخريجه حافظًا نؤكد على أنها البداية مع القرآن الكريم فهو سيلتحق بإذن الله لملتقى الحفظة لتثبيت القرآن الكريم ، لذا نهيب بأهلنا في مدينة أم الفحم بإعانة أبنائهم على حفظ القرآن من خلال مشروعنا (المجالس القرآنية) فإنّ الخير كُل الخير في القرآن ومجالسه حِفظًا وتربية وعلمًا وعملًا ، والله تعالى أسأل أن يبارك لسعيد حفظه و يثبّته في صدره وأن يرزقه العمل به وأسأله جلّ في علاه أن يلبس أهله تاج الوقار وحلة الكرامة يوم القيامة”.
من جهته أثنى والدا الحافظ على جهود جمعية بصائر ومشروعها القرآني بعد فضل الله وإعانته، مؤكدين على أنّ الحافظ قد أثنى مجهودا لمسيرة الحفظ وقد نال ما تمنى ، وقد تمنّت الأم أن تقرّ عيون الأمهات في بلدنا برؤية هذه الفرحة العظيمة . يُذكر أن سعيد هو الحافظ الثالث في بيت والديه.

1

‫4 تعليقات

  1. بارك الله فيك واكثر من امثالك …كل الاحترام مع كل التهاني لك ولذويك

  2. ما شاء الله.. اسأل الله العظيم ان يرزقك العمل بما حفظت ويثبته في صدرك وعقلك..ويلحقنا بك

  3. ما شاء الله.. اسأل الله العظيم ان يرزقك العمل بما حفظت ويثبته في صدرك وعقلك..ويلحقنا بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة