المئات يشاركون في الاجتماع الانتخابي الداعم ليوسف كبها لرئاسة مجلس بسمة

تاريخ النشر: 13/10/13 | 4:28

لقد وضعنا على رأس سلم اولويات عملنا المستقبلي ان شاء الله موضوع ألغاء الخارطة الهيكلية لقرى بسمة واعداد خارطة جديدة تلائم طلبات واحياجات الاهالي لانها حاجة مُلحّة وضرورية، وباتت تقلق راحة الجميع . هذا ما اكد عليه المرشح لرئاسة مجلس بسمة المحلي يوسف الحاج سعيد كبها خلال الاجتماع الانتخابي الداعم الذي اُقيم في قرية برطعة وبحضور المئات من المؤيدين من قرى مجلس بسمة الثلاث عين السهلة ، برطعة ومعاوية .

وقال يوسف كبها ان الخرائط الهيكلية التي تم ايداعها في لجنة التخطيط والبناء للمصادقة عليها دون ان يتم مشاركة الاهالي واصحاب الاراضي اثناء التخطيط لها واعدادها، لا تلائم هذه الخرائط الواقع الحالي والمستقبلي لسكان القرى الثلاث، ويكمن في طياتها خطر كبير سيؤدي للاسف في حالة المصادقة عليها، الى هدم عشرات البيوت السكنية التي استثنيت منها.

وتعهد يوسف كبها امام مُؤيديه على بذل الجهود لتطوير القرى الثلاث والتعامل مع كافة الاهالي بالتساوي دون أي تمييز، وكذلك تسخير كافة طاقات وامكانيات المجلس المحلي لايجاد الحل الملائم للمشاكل التي تعاني منها مئات العائلات الفلسطينية من سكان برطعة الشرقية والتي تحمل الهوية والجنسية الاسرائيلية وخاصة مشكلة التأمين الوطني والتأمين الصحّي.

وتحدث في هذا الاجتماع العديد من المؤيدين الذين اعلنوا عن دعمهم لمرشح الرئاسة يوسف كبها، واكدوا على ثقتهم بقدراته بادارة المجلس المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة