تصاعد جارف للموحدة ولرجا اغبارية للرئاسة في الشارع الفحماوي

تاريخ النشر: 12/10/13 | 21:24

في لقاء مع نساء وناشطات حي عين جرار شاركت به العشرات في بيت د. سارة حصري- محاميد صرح مرشح القائمة الموحدة " أ " للرئاسة الاستاذ رجا اغبارية في كلمة له ان البلدية بحاجة لأدارة مجربة ومهنية وهذه القيادة موجودة في صفوف الموحدة..فلدينا البرنامج والخطط لحل المشاكل الكبيرة العالقة خلال سنة ، اهمها تراكمات ديون الارنونا والخارطة الهيكلية والمنطقة الصناعية وازدحام الشارع الرئيسي والمنتزهات. وتطرق لاقتراحات علمية وعملية كان قدمها للإدارة الحالية عندما كان عضوا في البلديه الان ان الادارة عجزت عن اقرارها وتنفيذها لعجزها عن القيادة الحكيمة . وصرح ان ترشحه هو تكليف للقوى الوطنيهة وهو يختلف عن ترشيحات سابقة كان هدفها طرح الموقف الوطني وان تصاعد التأييد للقائمة مشجع. وتوجه للجميع بالسعي لتعزيز قوة القائمة فالموحدة بتركيبتها هي القادرة على حل مشاكل ام الفحم بمهنيتها ورؤيتها الشمولية وعقليتها الجماعية ووجود مرجعية سياسية لها .. وقدم المحامي رائد كساب محاميد مداخله هامة حول قيم القائمة الجماعية مشيرا لرفضه الحاراتية والعائلية والشخصنه. ودعى الاخوات للنشاط يوم الانتخابات لنصره القائمة لخدمة قضايا المرأة بصدق واخلاص. ثم تكلمت المرشحة الين اغبارية متحدثة عن برنامجها المتخصص بأمور تطوير الاهتمام بالأمومة والطفولة والتعليم والأمان المجتمعي ، وشرحت للناشطات اليات عملها الجماعية والمهنية في متابعة قضايا المرأة والامومة.

ثم قدمت الاخت دعد ابو رعد مداخله قصيرة حول القضايا الساخنة التي تعاني منها الفتيات والمرأة وخصوصا مثل اجره العمل المتدنية داعية لتبني الموضوع نقابيا وقانونيا .. وكشفت عن وجود 3000 موظفة من منطقه ام الفحم تعملن خارج البلد .. من معلمات ومستشارات وموظفات متعهده بطرح الموضوع لإعادتهن لام الفحم .

وقدمت د. سارة حصري محاميد كلمه اشارت الى ان القائمه الموحده بتركيبتها السياسة كتحالف الجبهة وابناء البلد والأوساط الشعبيه هو افضل نموذج لحمايه مستقبل ام الفحم وهو السد المنيع امام التمزق العائلي والحاراتي، مؤكده اهميه التصويت "أ"..لضمان صوت وطني وجماعي اصيل. وعبرت الناشطات عن الدعم الجارف للموحدة ومرشحها للرئاسة في الشارع الفحماوي ورغبتهن في النشاط يوم الانتخابات لتجنيد اكبر عدد مصوتين للقائمة .

ثم اجاب المرشحون عن اسأله واستفسارات الحضور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة