تنظيم مهرجان رياضي بإستاد السلام أم الفحم

تاريخ النشر: 20/05/16 | 12:06

أقامت مدرسة وادي النسور الاعدادية في ام الفحم مهرجان رياضيا ضخم في ملعب واستاد السلام في المدينة، تحت اشراف طاقم التربية اللامنهجية المعلمة سائدة عباسي بالاضافة الى الاستاذ احمد جبارين والاستاذ محمد عادل جبارين.
تخلل اليوم عدة فعاليات رياضيّة، ترفيهيّة وتعليميّة من خلال محطات عدة تضمنت كل محطة فعالية معيّنة تحتاج الى التفكير والحركة من أجل تحقيقها. فقد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات صغيرة عليها المرور على المحطات المختلفة وممارسة الفعاليّة المختلفة بمشاركة المجموعة التي عليها التخطيط والترتيب من اجل النجاح في المهمة واحراز النقاط المطلوبة. كما وتضمن اليوم فقرة لامست قلوب الطلاب وهي فقرة الروبيكا والرياضة حيث قامت المدربة صفاء خطبا بتفعيل جميع الطلاب بصورة مميزة وبمشاركة المعلمين واداراة المدرسة هذا اضافة لفقرة لخفة اليد وللساحر التي ادهشت الطلاب بفقراتها هذا ويشير مراسلنا الى ان الالعاب الترفيهية كانت برعاية السيد علي عباسي.
يأتي هذا اليوم مع بداية الفصل الثالث قبل فترة الامتحانات الفصلية وبهدف ترويح عن الطلاب عن أنفسهم والتخفيف من الضغوطات قبل دخولهم فترة الامتحانات.
هذا واشاد الاستاذ بسام جميل بطاقم التربية اللامنهجية والطاقم المنظم للمهرجان وخص بالذكر المربية سائدة عباسي على اقامة مثل هذا المهرجان وبمثل هذا المستوى التنظيمي متمنيا عليهم ان بستمروا بهذا الاداء .

4

1

2

3

5

6

7

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة