عرض مسرحية دوت نت لطالبات خديجة أم الفحم

تاريخ النشر: 19/05/16 | 16:49

نظم قسم الأستشارة وقسم التربية الأجتماعية عرض مسرحية”دت-نت” من قبل مسرح الحنين لطبقة العواشربالتنسيق مع السيد محمد محاميد مدير سلطة مكافحة المخدرات في بلدية ام الفحم.
مستشارة المدرسة في ثانوية خديجة: “في خضم التطورات الحياتية والاجتماعية والصراع المستمر نحو التقدم والنجاح، أصبح الإنسان عبدا للملذات، ومعرضا للأنحراف ، وعلى أثر ذلك انتج مسرح الحنين مسرحية “دت نت” والتي يحاول من خلالها معالجة عدة آفات اجتماعية، منها الإدمان على استعمال الحاسوب وكل وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير صالح ومقبول”.
وتضيف المسرحية أيضاً كيف ينتج من هذه الآفات الانحراف نحو الكحول والمخدرات، وهنا تبدأ أفكار السوء لينتج عنها الغش الخداع الذي يوقِع الآخرين في مخاطر قد تقودهم إلى التهلكة.
وكل هذا من خلال محاولة الأب بناء عائلة مثالية بشكل تقليدي حيث تصور لنا المسرحية دور الأب الموجود في صراع مع الأبناء مما يطرح السؤال عند المتلقي ما هو الأفضل الشكليات أم القيم والأخلاقيات ، حتى تكون منارة لطريق الخلاص والحياة.
وفي تعقيب لمدير ثانوية خديجة ام الفحم المربي محمد انيس محاميد: “من هذا المنبر نشكر السيد محمد محاميد على مساهمته الفعالة لإنجاح مشاريع متنوعه في مدرسة خديجة الثانوية من محاضرات وورشات عمل في موضوع تدخين النرجيله والسجائر ومشروبات الطاقة. كما نشكر مسرح الحنين لابداعهم بمسرحية “دت نت” الاجتماعية الاخلاقية الهادفة”.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة