زيارة وزير حماية البيئة لجسر الزرقاء

تاريخ النشر: 19/05/16 | 3:20

قام وزير حماية البيئة ومعه مدير عام وزارته ومدير لواء حيفا ومدير سلطة الحدائق الوطنية ومتصرف لواء حيفا ونائبه بزيارة عمل في مجلس جسر الزرقاء المحلي وتخللتها جولة ميدانية لشاطئ القرية .
وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش لتطوير القرية وتحسين جودة الحياة فيها .
وقد قام رئيس المجلس والاعضاء والموظفون باستقبال الوفد الكبير حيث عرض الرئيس خطة المجلس المحلي التي تهدف لإزالة النفايات البيتية والصلبة ووضع اليات وخطة عمل من شأنها ان تجعل جسر الزرقاء بلدا سياحيا ونظيفا من الجدير بالذكر ان المجلس المحلي حصل على تمويل بقيمة مليون ومائة وخمسين الف شيقل لتغيير الحاويات واعداد خطة عمل وفق مشروع ” بيئة متساوية” סביבה שווה وتطرق الرئيس لمخطط تطوير قرية الصيادين وشاطئ البحر للعمل على انشاء ادارة مشتركة بين المجلس المحلي والصيادون وسلطة الحدائق ودائرة اراضي اسرائيل للبدء بهذا المشروع المهم.
وطالب الرئيس من الوزير ان يتبنى خطة العمل لتطوير وتعزيز قرية جسر الزرقاء حيث تبلغ قيمتها اكثر من مائتي مليون شيقل موزعه على كل الوزارات الحكومية بهدف اصدار قرارا حكوميا ( הצעת מחליטים להעצמת גסר ) .
مما يجدر ذكره ايضا دعم متصرف لواء حيفا السيد يوسف مشلب ونائبه فايز حنا لتحقيق هذه الخطة والعمل على انجازها بغضون السنوات القادمة حيث لم يأت حضوره ومشاركته الجلسة من فراغ .
ومن جهته اعرب الوزير عن نيته لتحقيق مطالب القرية وقام بتأسيس لجنة وزارية توجيهية للمساهمة في متابعة انجاز التطوير لتحسين وضع القرية بجميع المرافق الحياتية .

1

2

3

4

5

6

7

8

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة