ام الفحم: تخرج المشاركات بدورة المبادرات الاقتصادية

تاريخ النشر: 11/10/13 | 23:32

بمشاركة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والسيدة خولة ريحاني مديرة جمعية التمكين الاقتصادي قام المنتدى النسائي البلدي التابع لقسم الرفاه الاجتماعي بتخريج 18 مشاركة في دورة المبادرات الاقتصادية , كدورة تمهيدية للنساء من أجل فتح مصالح صغيرة . وقد كانت هذه الدورة بتمويل من السلطة لرعاية شؤون المرأة وبمشاركة بلدية ام الفحم و جمعية التمكين الاقتصادي وسلطة التطوير الاقتصادي .

وقد تحدث الشيخ خالد حمدان عن السيدة عائشة رضي الله عنها بانها عملت في التجارة وقد دعمت الرسول ( ص ) ماديا" ومعنويا" , وانه على النساء الاقتداء بها وقام بتشجيع جميع النساء للاستمرار في خطاهن من اجل التقدم والرقي وقد ذكر بان بلدية ام الفحم تسعى جاهدة من اجل تقدم المرأة في المجالات المختلفة والصعود من خلالها بمجتمع متقدم ومتطور .

كما وتحدثت السيدة سعدة ياسين مديرة المنتدى النسائي ومستشارة الرئيس لرعاية شؤون المرأة بمقدمتها ان المنتدى النسائي البلدي والمؤسسات الخاصة في البلدية التي تهتم في شؤون المرأة جماهيريا" واقتصادية كلها تسعى جاهدة من أجل النهوض بمجتمع آمن اقتصاديا" وتربويا" من خلال اكساب النساء مهارات وآليات التي تساعدها على التقدم والتطوير .

وقد شكرت السيدة خولة ريحاني في كلمتها كل من بلدية ام الفحم المتمثلة بالمنتدى النسائي ومدققة الحسابات السيدة بسمة مجادلة والعاملة الاجتماعية السيدة نوال محارب اللواتي قمن بتوجيه المجموعة كما وشكرت المشاركات انفسهن على المثابرة والالتزام وهنأتهن بالتخرج .

وتحدثت عن الاستمرارية لهذا البرنامج لمتابعة النساء في فتح المصالح ومرافقتهن من اجل النجاح فيها . ووعدت بان المرحلة الثانية من هذا البرنامج ستكون في نهاية شهر اكتوبر الحالي .

وقد تم توزيع الشهادات على النساء . وتهنئتهن بحلول عيد الاضحى المبارك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة