رحيل مؤسّس “سفريّات الرّينة” سمير سكران

تاريخ النشر: 17/05/16 | 9:01

غادر عالمنا صباح أمس، مؤسس وصاحب شركة “سفريّات الرّينة”، المرحوم سمير سالم سكران (أبو الوديع) عن عمر ناهز 72 عامًا، وقد شاركت في تشييع جثمانه جماهير غفيرة، حضرت من قريته الرّينة ومن مختلف البلدات، في مقدّمتهم شخصيّات عربيّة، يهوديّة مثّلت كافة الأوساط الاجتماعيّة، الدينيّة والتّربويّة. عبّر جميعهم عن شعورهم بالحزن والأسى لفقدهم واحدًا من أبرز رجال الأعمال في وسطنا العربيّ، ترك بصمة بيضاء، تجسّدت بمحبّته لأبناء شعبه وبفعل الخير للصالح العام، الذي من شأنه أن يساهم في دفع عجلة نهضتنا الاجتماعيّة والتربويّة نحو الأفضل.
أسس المرحوم (أبو الوديع) قبل نحو عشرين سنة شركة “سفريّات الرّينة” التي تميّزت بدقّة تقديم خدماتها في مجاليّ النّقل والسفر، دون أن تتوانى بتقديم حافلاتها للمؤسّسات التي تراها بحاجة لمن يقف إلى جانبها ويؤازرها لتمكينها من مواصلة مختلف أنشطتها الخيريّة، ما جعل كلّ من عرفه أن يبادله المحبّة بالمحبّة.
هذا، وقد أعلنت عائلة الفقيد عن قبول تقديم التعازي، ابتداءً من يوم الثلاثاء 2016-5-17، حتى يوم الخميس 19-5-2016، من السّاعة الرّابعة حتّى التّاسعة مساءً في قاعة كنيسة اللاتين في الرّينة.
(من الموقد الثقافي)

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة