ام الغنم تقهر هبوعيل ام الفحم في عقر داره بثلاثة كبيرة

تاريخ النشر: 12/10/13 | 1:22

مني فريق هبوعيل ام الفحم بخسارة بيتية غير متوقعه حين استطاع الفريق الضيف هبوعيل ام الغنم ان يفوز عليه على ارضه وبين جمهوره بالنتيجة 3-1 , في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

هذا وقد ظهر فريق هبوعيل ام الفحم بشكل غير متوقع باداء ضعيف حتى انه لم يستحق ولو نقطة واحدة من مباراته البيتية .

الفريق الضيف ام الغنم استطاع ان يسجل هدف السبق مبكرا وبالتحديد في الدقيقة الـ2 من المباراة عن طريق اللاعب مؤمن زعبي والذي منح فريقه التوفق المبكر , ايمن زعبي لاعب فريق هبوعيل الغنم ضاعف التفوق لصالح الفريق الشيف 2-0 في الدقيقة الـ12 من المباراة ليصعب مهمة لاعبي الفريق الفحماوي في المباراة .

مالك كبها لاعب فريق ام الغنم عاد وسجل لفريقه الهدف الثالث في الدقيقة الـ25 من المباراة ليرى فريق هبوعيل ام الفحم نفسه بعد 25 دقيقة من انطلاقة المباراة متأهرا بالنتيجة 3-0 الامر الذي ادهش كل من حضر المباراة .

علي سليم لاعب فريق هبوعيل ام الفحم اشار الى ان الخسارة لم تكن متوقعة وان هدف السبق المبكر للفريق الضيف ادخل لاعبي الفريق الفحماوي بضغط سبب الى الخسارة وقال :"هذه المباراة من ورائنا وخسارة اليوم تلزمنا بتعويضها بفوز في الاسبوع القادم , هبوعيل ام الفحم في الطريق الصحيح وستعود الى الانتصارات في الاسبوع القادم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة