سلام قعدان تتميز بمؤتمر قطر للقيادة

تاريخ النشر: 11/10/13 | 23:00

شاركت الطالبة سلام رائد قعدان، خريجة مدرسة القاسمي الأهلية – باقة الغربيه وطالبة بأكاديمية القاسمي حاليا في مؤتمر قطر للقيادة وذلك ضمن مشروع نموذج الأمم المتحدة التي تنشط به بإمتياز. وقد قدمت سلام قعدان عرضا رائعا أمام المؤتمر تحدثت فيه عن حياتها كمواطنة عربية مسلمة تعيش تحت الحكم الاسرائيلي وشرحت أمام الحضور عن وضع العرب في اسرائيل.

حضر العرض أكثر من مئة طالب ومحاضر من دول عديدة وقد نال عرضها استحسان الجمهور حيث تلقت الكثير من الردود الايجابية اضافة للكم الهائل من الأسئلة عن وضع العرب في اسرائيل كون الحاضرين قد ابدوا تعجبهم حال معرفتهم بوجود اكثر من مليون مواطن عربي يعيشون في اسرائيل.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها سلام قعدان بمؤتمرات دولية حيث كانت أبرز مشاركاتها السابقة بمؤتمر بمدينة اسطنبول التركية واخر بمدينة لاهاي الهولندية وهي تشغل حاليا منصب نائبة مديرة مشروع نموذج الأمم المتحدة عن بعد للشرق الأوسط وأفريقيا. سلام تدرس حاليا للقب الأول بموضوع اللغة الانجليزية في أكاديمية القاسمي وقد تخرجت السنة الماضية من مدرسة القاسمي الأهلية في باقة الغربية وهي تشترك منذ اعوام سوية مع طالبات وطلاب اخرين من مدرسة القاسمي بمشروع نموذج الأمم المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة