فوز مكابي كفرقرع على هبوعيل يوكنعام 3-0

تاريخ النشر: 17/10/13 | 2:00

حقق فريق مكابي كفرقرع اول فوز له هذا الموسم حين اسطاع ان يفوز في مباراته البيتية امام هبوعيل يوكنعام بالنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية.

لاعبي فريق مكابي كفرقرع قدموا مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى استحقوا عليه نقاط المباراة الثلاثة , الهدف الاول سجله اللاعب ضياء ابو ريمي في الدقيقة الـ31 من المباراة بكرة صاروخية عن بعد 25 مترا, امام الهدف الثاني فقد سجله المهاجم محمد كبها – جابي في الدقيقة الـ55 من المباراة, بينما استطاع اللاعب اكرم عسلي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ60 ليحقق فريق مكابي كفرقرع فوزا بيتي كبيرا يضمن له الفوز الاول هذا الموسم.

حسن مصالحة مدرب مكابي كفرقرع اعرب عن سعادته من تحقيق الفوز الاول لفريق مكابي كفرقرع مشيرا الى ان لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة ومستوى عال استحقوا من خلاله الفوز في اللقاء, وقال حسن مصالحة:" حققنا فوز بيتي مقنع يمنحنا ان نقدم بداية موفقة وناجحة للموسم الجديد".

‫2 تعليقات

  1. احلى ايمن ومجدي امنورين الشاشه ويعطيكم الف الف عافيه…….ايمن بكيت انت البطل بهاي اللعبه هيك اسمعنا الى الامام يا كابتن ماجد ويا كابتن رابح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة