جمع التبرعات لمكافحة السرطان باعدادية جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 11/10/13 | 5:33

قامت مدرسة جسر الزرقاء الاعدادية بحملة واسعة على نطاق القرية بهدف جمع التبرعات للمساهمة في مساندة جمعية مكافحة السرطان التي تهتم باحتياجات مرضى السّرطان من ادوية واجهزة متطورة وتساهم في علاج المرضى بكافة انحاء البلاد.

فقد انطلق طلاب مدرستنا بعد تلقيهم الارشادات الصحيحة من مختصين لجمعية مكافحة السرطان بعد ظهر يوم 7.10.2013 مساهمين في حملة اطرق الباب من بوابة المدرسة الى القرية للمشاركة المعنوية والمادية من اجل مرضى السرطان , حيث من المؤسف ان عددهم اخذ بالازدياد, وقد شارك الاهالي الكرام بالوقوف الى صف طلابنا جنباً الى جنب. وتشجيعهم من باب نشر الخير وزرع القيم الأخلاقية والانسانية في مجتمعنا العربي.

وتأتي هذه الحملة ضمن الفعاليات التربوية التي تهدف الى الشعور بالاخرين , وتذويت قيمة التّواصل مع المجتمع ومساعدة المحتاجين, وقد اشرف على هذه الفعالية المستشارة التربوية في المدرسة المربية نجوى مدلج بالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية ناهد كناعنه, وقد أشاد مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش بعمل الطلاب الجاد والدؤوب من اجل انجاح هذه الفعالية النبيلة الأهداف.

وفي كلمة لمدير المدرسة شكر الطلاب المشاركين في الحملة وعزّزَ لديهم روح العطاء والمساهمة في نمو المجتمع ومساعدة الاخرين، كما ووجه شكره للطلاب المشاركين، ومنحهم شهادات تقدير وتثمين جهد على ما قاموا به في سبيل هدف نبيل.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة