بيان بلدية أم الفحم حول توحيد الفرق الرياضية

تاريخ النشر: 16/05/16 | 12:34

وصل إلى موقع بقجة بيانا من بلدية أم الفحم حول توحيد الفرق الرياضية والعمل على الموضوع بشكل جاد وإليكم نص البيان :” لا يخفى على احد من اهل المدينة، على ان مشروع وحدة الفرق الفحماوية اصبح موضوعا يطرح في كل عام مع نهاية الموسم الكروي. ولا يخفى على احد ايضا ان بلدية ام الفحم تقوم سنويا برعاية المداولات من اجل تحقيق هذه الوحدة المنتظرة من قبل جمهور الفرق الفحماوية، ومن الجدير بالذكر ان بلدية ام الفحم كانت قاب قوسين من تحقيق هذه الوحدة، حتى تم عرقلتها من قبل بعض الشخصيات في الفرق الفحماوية، وتبديد حلم الجماهير.
اهلنا الاحباب… ان بلدية ام الفحم عازمة هذه المرة وبكل قوة على تنفيذ مطلب الجماهير، والذي اصبح مطلبا اساسيا لا تراجع عنه، بتوحيد فرق المدينة بفريق واحد، ادارة واحدة ،جمهور واحد وراية واحدة ترفرف في سماء الدرجات العليا.
ومن اجل العمل على اتمام هذه الوحدة ،واستجابة لنداء الجمهور ومطلب الشباب الفحماوي ،اخذت بلدية ام الفحم بزمام الامور بوقت مبكر، بل وبدأت باجراء الاتصالات بادارات الفرق الفحماوية من اجل الوصول الى مطلب الجماهير باسرع وقت ممكن، والتحضير للموسم الكروي المقبل باقوى وابهى صورة ، تليق بتاريخ ام الفحم الكروي العريق وبجمهورها الكبير.
كما ان بلدية ام الفحم ستبدأ منذ اليوم بحملة اعلامية واسعة النطاق لدعم مشروع وحدة الفرق تحت عنوان “بلد واحد…فريق واحد”. إلى هنا بيان بلدية أم الفحم

5ald7mdanخالد حمدان-رئيس بلدية أم الفحم

89

99

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة