حفل تكريم المهندس حسام عبادي بسلطة المياه

تاريخ النشر: 11/10/13 | 11:33

تحت رعاية سلطة المياه اقامت وزارة المياه والطاقة احتفالا للمهندس حسام عبادي بمناسبة انهائه العمل فيها كمدير لقسم التخطيط ورئيس طاقم الهندسة بعد خدمة دامت اربع عشرة سنة.

وقد القيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة وهي في مجملها تشيد بالمهندس حسام وبسيرته وعطائه من خلال منصبه الذي كان يشغله ومن خلال جهوده في الوزارة.

كانت اول مشاركة كلمة المدير العام السيد اليكس كوشنير حيث اثنى عليه وشكره وتمنى له النجاح في مشواره الجديد في شركته "ريومير للهندسة" ثم قدم له درعا تذكاريا يتضمن التقدير لاعماله وانجازاته العظيمة .

اما السيد موشيه جرازي مدير وحدة تطوير شيكات المجاري فقد تحدث عن مساهمة المهندس حسام في بناء وتطوير شبكات المجاري في كثير من البلاد وبالذات بالوسط العربي شاكرا اياه على كل هذه الجهود الكبيرة .

وبالنهاية قام المهندس حسام عبادي بشكر جميع المدعوين وجميع الفائمين على الحفل .ثم تحدث عن بداية مشواره بدءا بالانتساب لوزارة البنية التحتية ممثلا للوسط العربي, والانجازات التي حققهاحيث استطاع ان يحصد شهادات تقدير من قبل جهات مختلفة مثل السلطات المحلية. اضافة الى نيله شهادة تقدير "العامل المتفوق" من قبل مديرية خدمات الدولة,وذكر عمله من اجل تطوير الوسط العربي حيث قام برفع عدد البيوت المرتبطة بشبكة المجاري من 7%الى ما يقارب 80%,كل ذلك بتكلفة تزيد عن 2 مليارد شاقل. والاهم ان هذه الاموال منحت كهبة للوسط العربي بعد مبادرته باقرار قرار حكومي يقضي بمنح 50% و80%الى المجالس المحلية وشركات المياه من الوسط العربي .

تقديرا لجهوده ساهم الوزير في تعيينه كعضو لجنة ادارة بشركة موكوروت لاربع سنوات ,وعضو ادارة في المجلس لتطوير الجليل والنقب لخمس سنوات .وتمثيله للدولة في مؤتمر "تنقية المياه العادمة" في اليونان .

يذكر ان المهندس حسام عبادي شغل مناصب عدة كعضو في لجنة التخطيط والبناء اللوائية في حيفا والناصرة وترأس لجان تحقيق عديدة ,قام بتمثيل الوزارة في الكنيست ومكتب رئيس الحكومة .

في نهاية الاحتفال تمنى جميع الموظفين في الوزارة للمهندس حسام النجاح في اكمال مشواره في خدمة وتطوير الوسط العربي في البلاد.

‫5 تعليقات

  1. وفقك الله وجعل دربك خضراء ، نتمنى لك النجاح بمشوارك الجديد والمزيد من العطاء. مبروك لك وللغاليه هيا الشركه الجديده بالنجاح والتوفيق. مبروك ايضا يا احلى ريا واحلى امير .

  2. ليس غريب ما وصلت اليه فهذا الشبل من ذاك الاسد مع امنياتنا ان يوفقك الباري في عملك المستقل وان تكون نجاحاتك السابقه نقطه امام نجاحات تنتظرك والف مبروك اخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة