محاضرات توعية صحية بثانوية خديجة أم الفحم

تاريخ النشر: 15/05/16 | 10:06

بالتعاون مع سلطة مكافحة التدخين في البلدية المتمثلة بمديرها السيد محمد محاميد, بادر قسم الاستشارة في مدرسة خديجة الثانوية للبنات ام الفحم لإجراء محاضرات وورشات عمل في موضوع مشروبات الطاقة واضرارها واضرار تدخين السجائر والأرجيلة من قبل المحاضر ادهم ابو ريا حيث اسهب بالشرح حول اضرار مشروبات الطاقة, اضافة للمكونات التي منها يصنع المعسل للأرجيلة, وحول مضار هذه الآفة الاجتماعية. وقد رافق ذلك توزيع نشرات صحية للأهالي حول اضرار التدخين والأرجيلة.
مدير مدرسة خديجة المربي محمد انيس محاميد اثنى على القائمين على هذا المشروع قائلا:” من هنا نوجه الشكر والتقدير للسيد محمد محاميد مدير سلطة مكافحة التدخين في بلدية ام الفحم على تعاونه الدائم مع مدرسة خديجة الثانوية للبنات بالمدينة لتمرير محاضرات توعوية حول هذه الآفة والتي تعتبر ظاهرة سلبية مضرة اخذة بالتفشي في مجتمعنا , كما نشكر المحاضر الناجح بهذا المجال السيد ادهم ابو ريا وطاقم الاستشارة المدرسي على هذا التعاون البناء والمشاركة في تمرير برامج توعوية للطالبات”.
ومن الجدير ذكره ان هذه الفعاليات تم تمريرها بالمدرسة من قبل سلطة مكافحة التدخين في البلدية بمرافقة المستشارة التربوية في المدرسة.

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة