الشاملة أم الفحم تحتفل بترميم ملعب الرياضة

تاريخ النشر: 15/05/16 | 10:55

بأجواء رياضية بهيجة، نظّمت الثانوية “الشاملة”، بالتعاون مع بلدية ام الفحم، احتفالاً بمناسبة انجاز اعمال الترميم والتوسعة في الملعب متعدد الاهداف، المجاور لقاعة الرياضة الحديثة بالمدرسة، والتي قامت البلدية بتنفيذها خلال الاشهر الاخيرة.
وتحدث في الاحتفال الذي تولى عرافته الشيخ د. ضرغام صالح من قسم التربية الاجتماعية في المدرسة، الشيخ طاهر علي جبارين، القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم، مباركاً للمدرسة بإدارتها ومعلميها وطلابها استكمال اعمال الترميم في الملعب، ليكون جاهزاً، أمام الطلاب في ساعات الدوام، وأمام أهالي الحي المجاور وكافة اهالي المدينة في ساعات المساء والليل، لممارسة مختلف الانشطة والألعاب الرياضية.
وقال الشيخ طاهر علي: “يشرفني جداً ان اكون اليوم بين معلمين درّسوني في هذا الصرح التربوي الشامخ، وآخرين كنت زميلاّ لهم في سنوات عملي كمدرّس للتربية الدينية. وأتمنى للثانوية “الشاملة”، التي خرّجت خيرة ابناء مدينتنا الحبيبة على مدار عشرات السنوات، مواصلة تحقيق المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية”.
من ناحيته، شكر رئيس لجنة اولياء امور المدرسة الاستاذ محمود عارف محاجنة البلدية على اهتمامها بسد احتياجات المدارس في المدينة عامة، وفي “الشاملة” خاصة، مشيراً الى “اهمية اعادة افتتاح هذا الملعب الذي سيحتضن طلابنا وأبناءنا على ارضه وبين جنباته، ما سيساهم بلا شك في التخفيف من مظاهر العنف بين ابناء الشبيبة في مدينتنا”.
وبدوره عبّر مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد عن جزيل شكره وبالغ تقديره لتجاوب البلدية، ممثلة برئيسها الشيخ خالد حمدان ومدير دائرة المعارف الدكتور محمود زهدي، مع احتياجات المدرسة المختلفة، وتحديداً بما يتعلق بتحديث وترميم العديد من المرافق في بنايتها القديمة.
وأشار مدير “الشاملة” الى ان الملعب المذكور تم تجديده وتوسعته وإنشاء مدرج كبير وجدران واقية بجانبه، بالإضافة الى تركيب اعمدة انارة ليلاً وتركيب المستلزمات الرياضية المختلفة ليكون صالحاً لإجراء مباريات كرة القدم وكرة السلة وغيرها على ارضه في النهار والليل.
هذا وقد تخلل الاحتفال عرض على الشاشة الكبيرة لمباراة كرة قدم جرت في المدرسة، عام 1996 ، بين عدد من طلابها الذين اصبحوا بعد تخرجهم لاعبين مشهورين ومحترفين في فرق عديدة في ام الفحم وخارجها. هذا بالإضافة الى اجراء مباراة احتفالية بين منتخب المدرسة ولفيف من خريجيها، بمشاركة رئيس لجنة الرياضة في البلدية عادل ابو فرح، ومدير قسم الرياضة احمد يوسف جبارين.

IMG_0109

IMG_0112

IMG_0114

IMG_0123

IMG_0125

IMG_0134

IMG_0135

IMG_0150

IMG_0153

IMG_0155

IMG_0166

IMG_0193

IMG_0203

IMG_0212

IMG_0213

IMG_0255

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة