تعادل شبيبة كفرقرع مع شبيبة هبوعيل عسفيا

تاريخ النشر: 15/05/16 | 3:18

إنفرد كل من شبيبة اتحاد ابناء كفرقرع وشبيبة هبوعيل عسفيا بالتعادل الأبيض 0-0 في مباراة القمة التي جمعت بينهما عصر السبت على ملعب كفرقرع البلدي بحضور جمهور غفير حضر لمتابعة مباراة القمة والتي شهدت منافسة قوية ما بين فريقي القمة الذين يفتشان عن الفوز بالبطولة قبل نهاية الموسم باسبوع.
هذا وقد ظهر لاعبي الفريقين بمستوى عال من الاداء الا ان اهمية المباراة ادت الى تعادل الفريقين وعلى اثر هذا التعادل تشتد المنافسة بين الفرق الثلاثة شبيبة كفرقرع وشبيبة دالية الكرمل وشبيبة عسفيا قبل نهاية الموسم باسبوع حيث ستعرف هوية الفريق الفائز بالبطولة الاسبوع القادم وفق نتائج الفرق الثلاثة الاسبوع المقبل .

SWEY (1)

SWEY (2)

SWEY (3)

SWEY (4)

SWEY (5)

SWEY (6)

SWEY (7)

SWEY (8)

SWEY (9)

SWEY (10)

SWEY (11)

SWEY (12)

SWEY (13)

SWEY (14)

SWEY (15)

SWEY (16)

SWEY (17)

SWEY (18)

SWEY (19)

SWEY (20)

SWEY (21)

SWEY (22)

SWEY (24)

SWEY (25)

SWEY (26)

SWEY (27)

SWEY (28)

SWEY (29)

SWEY (30)

‫4 تعليقات

  1. الصعود اشي حلو وكبير بس هدفنا الاول من فريق النوعر هو مش الصعود لدرجة اعلى بل تحضير جيل جديد يقود كرة القدم بالبلد وحسب رايي احنا حققنا الهدف بدون علاقة اذا طلعنا او لا مع النوعر.هاذ الفريق كلو انشالله رايحين نلعب في السنة الجاي مع الكبار ومدرب النوعر والطاقم رايحين يستمرو بقيادة الفريق الكبار وبعد كم سنة جمهور كفرقرع رايح يشوف كيف هذول الولاد رايحين يصيرو بالكبار ووين بدهم يوصلونا.كلنا منستنى من المجلس والادارة قرار انو بكفي غربية وبكفي مرتزقة من برة وبدنا هاذ الجيل يقود البوجريم وبدنا مدرب النوعر يكون مدرب البوجريم السنة الجاي وبدناش مدربين من برة.بكفي اعطو ولاد البلد تلعب وابنو عليهم

  2. حيو ابو صالح منورين دار الغاوي منور ابو بهاء هلا ام تامر كل الاحترام لاحلى فريق خيرها بغيرها ان شاء الله

  3. يعطيهم العافيه الشباب حاولو لاخر دقيقه بس ما زبطت معهم . الصراحه انا اول مره باجي بحظر لعبه للبلد وكانت روعه . بس سوال الفريق الي لعب قبل النوعر مين هدول بلعبو فطبول حلو معقول هدول من البلد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة