المثلث يترقب أكبر وأضخم عرض ساخر الاول من نوعه في المنطقة !

تاريخ النشر: 10/10/13 | 1:02

عزمت مجموعة من الشبان من منطقة المثلث بمبادرة شخصية لتنظيم أكبر عرض ساخر في المنطقة, وذلك بعد ان تبين لهم ان المنطقة بحاجة لهذا النوع الفني الثقافي والذي يحاكي الاوضاع الاجتماعية السياسية بلون كوميدي ساخر .

عرض "مصيفين" والمزمع اجراءه في في ال 19 من الشهر الجاري في قاعة جان شموئيل، يعتبر قفزة نوعية في مجال الفن في المثلث اذ لم يشهد المثلث مثل هذه العروض الكوميدية الساخرة بلونها الشبابي في المنطقة من قبل , خاصة وانها اخرجت على يد نخبة من كبار الممثلين الكومديين في البلاد .

وكما يبدو فان اهالينا في المثلث وأم الفحم خاصة يتشوقون لهذا العرض الكوميدي المميز , اذ حسبما وردنا من القائمين على هذا العرض فان كمية كبيرة من التذاكر قد بيعت في فترة وجيزة.

هذا وفي حديث اجرته مراسلتنا مع احد منظمي العرض الشاب امير باب الله قال :

بعد أن ودّعنا موسم الشتاء في عرض "شو مع الشتوية" فهذا الشهر قررنا بأن نودّع موسم الصيف مع "مصيفين". لم اتوقع هذا التجاوب الواسع مع العرض لقد قاربت التذاكر على الانتهاء برغم ان موعد العرض ما زال بعيدا , انا مندهش جدا واعد بعروض اخرى مثل هذه لانه كما يبدو فان المثلث كله متعطش لهذا اللون الفني الكوميدي.

واذكر الجمهور واهالينا في منطقة المثلث ان التذاكر على وشك الانتهاء فسارعوا باقتنائها قبل ان يفوتكم العرض الأضخم والاجمل على الاطلاق .

بقي ان نذكر ان سعر التذكرة يبلغ 50 شيقل ويمكن شراءها من إحدى المندوبين في المنطقة:

زلفة والمنطقة – محمد أسامة إغبارية – 0543436335

باقة الغربية والمنطقة – محمد ابو زقيقة – 0527497614

كفر قرع والمنطقة – هدى أبو صدقي – 0525910724

أم الفحم والمنطقة – أمير باب الله – 0534260009

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة