بيان قسم الصحة بمجلس كفرقرع بمناسبة العيد

تاريخ النشر: 13/10/13 | 23:17

أصدر قسم الصحة بالمجلس المحلي في كفرقرع بياناً خاصاً عبر موقع بقجة حول التسهيلات التي قام بها من اجل المحافظة على بيئة نظيفة في أيام عيد الاضحى المبارك جاء فيه ما يلي: "نحن على عتبة عيد الاضحى المبارك , اعاده الله علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير والمحبة . وفي هذه المناسبة العطرة وتسهيلا على المواطنين الكرام , فقد شرع قسم الصحة في المجلس المحلي ولراحة المواطنين والمضحين في يوم العيد , ومن اجل المحافظة على النظافة العامة فقد وزعت حاويات كبيرة لأستخدامها فقط في ايام العيد للأضاحي فقط .

وعلى هذا نطلب من المواطنين الكرام استخدام هذه الحاويات لبقايا اللحوم والعظام وعدم رميها داخل الحاويات البيتية , لان هذه الحاويات سوف تفرغ يوم العيد .

وعليه نناشد الجميع بعدم رمي العظام والقوارع على جوانب الطرقات وفي اطراف القرية , الامر الذي يسبب الاضرار والامراض الصحية الخطيرة .

وعليه قام قسم الصحة في الجلس المحلي بتوزيع حاويات كبيرة لراحة المواطنين في الاماكن التالية : بجانب محطة النفايات قرب متنزه البير شمالي القرية وفي مدخل الاحراش الجنوبية الغربية لكفرقرع .

‫4 تعليقات

  1. شو ال صار اول مره اسمع بيان عن قسم الصحه في المجلس – احي يوم الانتخابات ال صح العرب مشان بيانات وشعارات وذكر القرأن

    تحياتي والجميع بألف خير

  2. اه..هو في قسم صحة في المجلس المحلي كفر قرع ،إذا في خليهم ييجو يشوفو المزبلة الي عملوها أهل البلد بجانب لبيوت ومحاذاة الطريق ، واجب تخجلوا من نفسكم …………………..

  3. يا استاد رياض كل من فعل خيرا لهذا البلد الطيب اهله ان كان على المستوى الفردي او الجماعي او المؤسساتي فله الشكر وجزاه الله خيرا
    فنحن بحاجه اليوم لان نقوي الخير فينا اكثر من اي وقت مضى…لا
    للانتقاضات الغير بناءه والتي لا فائده منها.

  4. يا جماعه ولو هسا غريبي عليكم انو في قسم صحه بللبلد شو يعملو قسم الصحه كل ما راحو يقيمو نفايات واوساخ لازم يحطو صور يفضحو فيها اعمال اهل البلد المخزيه…. بعدين يعطيهم العافيه على المبادره الرائعه هاي ولكل شخص رح ينتقد مش مطلوب منك غير تحافظ بدورك على النظافه والاهم من هيك انو الدنيا عيد والمجلس مثلو مثل الجميع بعطله فمش معقول يتركو العيد عشان يجو ينظفو المكايل وغيرها ارحمو الناس الي بشتغلو واعذرو مثل ما بتلاقو لحالكم عذر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة