الغرفة التجارية تقيم منتدى سيدات الأعمال

تاريخ النشر: 10/10/13 | 23:33

بمبادرة من رئيس الغرفة التجارية رجل الاعمال عامر صالح وكخطوة هامة وغير مسبوقة من قبل ممثلي القطاع الخاص، قامت الغرفة التجارية والصناعية الناصرة والمجتمع العربي بمشاركة مجموعة مميزة من سيدات الاعمال والمجتمع العربيات، بالإعلان عن اقامة المنتدى النسائي في الغرفة التجارية والصناعية.

امتدادا للقاء الذي جمع بين مجموعة كبيرة ومميزة من سيدات الاعمال والمجتمع العربيات وبين السفيرات وممثلات السلك الدبلوماسي في البلاد في الشهر الماضي، وتماشيا مع رؤية الغرفة التجارية – خاصة منذ انتخاب عامر صالح رئيسا والقاضية بضرورة دعم المبادرات والأعمال النسائية كخطوة هامة وإلزامية للنهوض بمجتمعنا اقتصاديا واجتماعيا، تم دعوة مجموعة مصغرة من السيدات اللواتي حضرن هذا اللقاء المميز، للمشاركة في لقاء تحضيري وأول لإقامة منتدى (فوروم) نسائي في الغرفة التجارية.

افتتح اللقاء رئيس الغرفة التجارية رجل الاعمال عامر صالح مستعرضاً اهمية هذه المبادرة واهدافها وتطلعاتها ومن ثم قام مدير المشاريع في الغرفة التجارية الاقتصادي امين فارس باستعراض الجوانب العملية للمنتدى المقترح وبالتالي التركيز على بعض الفعاليات التي من شانها انجاح عمل المنتدى.

هذا وقد شاركت جميع النشيطات المدعوات بالنقاش الموضوعي والهام حيث اكدت الحاضرات على اهمية وضرورة هذا المنتدى واثنين على المبادرة ومن ثم اختيرت مجموعة من بين النساء اللواتي حضرن هذا الاجتماع كنواة لإقامة المنتدى داخل وكجزء لا يتجزأ من اعمال الغرفة التجارية.

لجنة المنتدى

تضم المجموعة المخولة بإقامة المنتدى بالتعاون مع مدير المشاريع في الغرفة التجارية وطاقم العاملين فيها كل من:

الهام لورانس من فسوطه ووفاء زعبي من حيفا ووفاء مقلشي من الناصرة والهام خازن من البعنة وعبير طه من كفركنا وأمال عالم من كفرمندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة