الحملة الاعلامية للقائمة الاهلية وحنين زعبي للرئاسة

تاريخ النشر: 09/10/13 | 23:00

انعقد امس الاربعاء في ساحة العمارة البيضاء في مركز مدينة الناصرة المهرجان الشعبي الضخم "التغيير جاي" ، الذي نظمته الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية ومرشحة الرئاسة ، النائبة حنين زعبي .

وعلى انغام الاغاني الوطنية انطلق المهرجان مع كلمة المرشح الاول في القائمة المحاضر الجامعي عدوان سليمان ، وتطرق فيها الى القائمة الاهلية وتركيبتها ، معتبرا ان تشكيل القائمه الاهليه في هذه الظروف المصيريه على الصعيد المحلي والإقليمي كان ثمرة تضافر جهود اوساط شعبيه, حزبيه وغير حزبيه, بغية توسيع القاعده الجماهريه لتمثيل اوسع لقطاعات وشرائح المجتمع النصراوي.

و تحدث عضو البلدية عوني بنا والمرشح الثاني في القائمة الأهلية عن تجربته في السنتين الماضيتين في المجلس البلدي وعن النهج الإداري لإدارة البلدية في المجلس البلدي في العمل غير الشفاف مع الأعضاء . ووصف بنا تعامل رئيس البلدية مع أعضاء المجلس "بالختم المطاطي."

اما المرشح الثالث في القائمة فقد قام بطرح عدة اسئلة على ادارة البلدية منها :لماذا لا يوجد مبنى للبلدية؟ لماذا تدفع البلدية ملايين الشواقل سنوياً إيجار مقرات البلدية؟ من المسؤول عن حالة التعليم الصعبة في الناصرة؟

وقامت المرشحة الرابعة في القائمة المربية عبير حكيم بالتركيز على عدة نقاط انطلاقا من رفع دائرة التحصيل العلمي وتوفير مناخ مختلف للطلاب كما والعمل على الطلاب خارج الاطار المدرسي.

وتطرق المرشح الخامس في القائمة الاهلية الى الوضعية السيئة التي يعيشها القطاع الجنوبي مستعرضا ازمات الحي مثل التربية والتعليم ,البنية التحتية, حلول للازواج الشابة في الاعمار والعمل والتوظيف لشباب الحي

اما مرشحة الرئاسة حنين زعبي فقالت في كلمتها اننا نأتي من محل نجاح ، وكلنا ناجحون، وغيرنا يأتي من موقع فشل وتعب ايضا . نأتي لنغير واقع مدينة متعب وادارة بلدية مر عليها اكثر من 40 عام ورئيس بلدية تجاوز العشرين عام .نأتي لنغير نهج، وليس اشخاص . واضافت زعبي : قبل ان نتحدث عن الاهمال في المشاريع والخدمات ، نقول اولا ان البلدية للبلد، وليس كما يحاول اخرون بفرض معادلة ان البلد للبلدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة