طلاب الشاملة ام الفحم يعايدون المرضى بمشفى الخضيرة

تاريخ النشر: 09/10/13 | 23:02

قام وفد من طلاب وطالبات المدرسة الثانوية " الشاملة " في أم الفحم , بعيادة الأطفال المعالجين في قسم الأطفال بمستشفى " هيلل يافة " بالخضيرة , لمعايدتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبار ك.

وضم الوفد عددا من أعضاء مجلس الطلاب في المدرسة برئاسة الطالبة عبير قراعنة, وبمرافقة المعلمين شفاء عسلية ومهيرة راقي, حيث كانت في استقبالهم مسؤولات المركز التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم والمستشفى, اللواتي عبرن عن شكرهن الجزيل وتقديرهن الكبير لهذه اللفتة الكريمة والإنسانية من قبل المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم للأطفال والأولاد العرب واليهود المعالجين في قسم الأطفال.

وفي حديث مع موقع بقجة قالت المربية شفاء عسلية أن الوفد الطلابي قام بتوزيع الورود والحلويات والهدايا الرمزية على الأطفال والأولاد من أبناء الشعبين, بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك, بما يعنيه من تحالف ومحبة وتقارب .

وأشارت عسلية إلى ما لاقاه الوفد من ترحاب وحفاوة , واستقبال حار من قبل الأطفال وأهاليهم من ناحية, ومن قبل الأطباء والممرضين وإدارة المستشفى, حيث اجمع الحضور على أهمية مثل هذه المبادرات الطيبة, التي ترسم البسمة على شفاه المرضى, وتدخل الفرحة إلى قلوبهم, وتجسد معاني التسامح والتعايش والسلام في هذه الذكرى العطرة التي ستحل علينا خلال أيام.

يشار الى ان هذه الفعالية جاءت بمباركة وتشجيع مدير المدرسة المربي احمد رشيد, وبمبادرة قسم التربية الاجتماعية في المدرسة ومركزه الاستاذ يوسف سليمان ابو راس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة