اللواء عطالله يشارك بمعرض المعدات الخاصة بعمان

تاريخ النشر: 11/05/16 | 9:14

افتتح جلالة الملك عبد الله الثاني اليوم في عمّان فعاليات الدورة الحادية عشر لمعرض قوات العمليات الخاصة (سوفكس 2016) المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة والأمن القومي، ويركز “سوفكس” على جميع مستلزمات الأجهزة الأمنية ومعدات قوات حفظ السلام ومجالات التدريب والتنظيم المتعلقة بها.
وبدأت الفعاليات بعقد مؤتمر العمليات الخاصة صباح يوم امس الاثنين بعرض عدد من اوراق العمل في مجال مكافحة الارهاب والعمليات الخاصة بحضور الامير فيصل بن الحسين واليوم تم افتتاح المعرض بتمرين نفذته القوات الاردنية شمل التعامل مع التهديدات في الاقليم ومحاربته بكافة اشكال القوة وبحضور 105 وفود من 54 دولة بمشاركة دولة فلسطين بحضور اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية واللواء منير الزعبي قائد الحرس الرئاسي واللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني، ووزراء دفاع ورؤساء أركان وكبار ضباط القوات الخاصة والقوات البرية والجوية من مختلف الدول المشاركة.
وتستمر الفعاليات ما بين الفترة 9 وحتى 12 من ايار 2016م بعنوان (قوات العلميات الخاصة وبيئة التهديدات الهجينة الناشئة ) و تشارك فلسطين بحضورها لهذا العام للاطلاع على التجهيزات والمعدات التي تستخدمها الشرطة والاجهزة الامنية في مهامها، كما تشارك فيه وفود عسكرية عالمية رفيعة المستوى، وتعرض به 380 شركة معداتها واجهزتها وهم منتجي ومطوري المعدات الدفاعية من 38 دولة حول العالم في قاعدة الملك عبدالله الأول الجوية في عمان .
وتجول اللواء حازم عطا الله في قاعات المعرض للإطلاع على احدث المعدات الدفاعية والشرطية المعروضة يرافقه العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعقيد خالد السباتين رئيس الديوان والعقيد وليد البيضة نائب مدير الادارة المالية بالشرطة والنقيب فادي ابو عرقوب مسؤول الامن الخاص لمدير عام الشرطة .
والتقى اللواء عطا الله بمدير الامن العام الاردني سيادة اللواء عاطف السعودي والذي رحب بحضوره ممثلا عن دولة فلسطين وتمنى النجاح الدائم للشرطة الفلسطينية، من جانبه أعرب اللواء عطا الله عن سعادته بتواجده في هذا الحدث الهام والذي يتيح الفرصة للاطلاع على الوسائل والمعدات والاستفادة منها في خدمة امن دولة فلسطين و شعبها، كما يمنح كبار القيادات العسكرية والأمنية والشرطية فرصة الاطلاع على احدث التكنولوجيا العسكرية والشرطية.
واشار اللواء عطا الله ان كل جهودنا موجهه بتوجيهات فخامة الرئيس ابو مازن للعمل بقوة كي نرتقي ونتفوق لتقديم الخدمة التي تليق بابناء شعبنا الفلسطيني وتوفير الامن والحماية لهم.
وجدير بالذكر ان الشرطة الفلسطينية شاركت في المعرض الدولي لمعدات قوات العمليات الخاصة “سوفكس” لمرتين على التوالي وحصل الجناح في المشاركة الاولى عام 2012على جائزة أفضل جناح واعد في معرض معدات العمليات الخاصة.

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة