زيارة سفير سيريلانكا لجامعة جنين

تاريخ النشر: 10/05/16 | 15:20

زار رئيس مكتب تمثيل جمهورية سيريلانكا لدى دولة فلسطين السيد محمد فوزان الجامعة العربية الامريكية بهدف التعرف عليها، يرافقه نائب محافظ جنين السيد كمال أبو الرب، حيث كان في استقباله نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور أسامة سلامة، ومدير العلاقات العامة الأستاذ فتحي اعمور.
ورحب نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور سلامة بالوفد الزائر، ناقلا تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، وقدم شرحا مفصلا عن الجامعة ونشأتها وكلياتها ومرافقها، مشيرا الى انها بوابة شمال فلسطين، يدرس فيها أكثر من 9 الاف طالب وطالبة، 40% منهم من الداخل الفلسطيني المحتل عام 1984، وتطرق الى التخصصات التي استحدثتها الجامعة والتي تتلاءم مع السوق المحلي والإقليمي.
بدوره، أعرب سفير جمهورية سيريلانكا في فلسطين السيد محمد فوزان عن سعادته لوجوده في محافظة جنين، مبديا اعجابه الكبير بالجامعة وبالتطور التي وصلت اليه، مشيرا الى انه سمع عن الجامعة واراد زيارتها للتعرف عليها أكثر، متطرقا الى العلاقة التاريخية بين فلسطين وسيريلانكا.
وتباحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين الجامعة وجمهورية سيريلانكا وجامعاتها، وقام الوفد الزائر بجولة تعرف خلالها على الجامعة وكلياتها ومرافقها.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة