العثور على جثة رجل داخل مركبته بالرامة

تاريخ النشر: 09/05/16 | 18:49

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: “مساء نهار اليوم الاثنين بالشمال على مدخل الرامه ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره تم العثور على جثه رجل ، على ما يبدو عربي من سكان المنطقه هناك ، بمركبته.
هذا وتواصل الشرطه التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه والتي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد”.

وأضافت :” لاحقا تبين على ان المرحوم هو ” حسين قبلان ” ابن بلدة بيت جن بالشمال والبالغ بوفاته نحو 51 عاما – له الرحمه ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان. ووفقا للتحريات الاوليه والتحقيقات صحيح لهذه المرحله يشتبه بتنفيذ جريمة قتل المرحوم هناك مع تعرضه لاطلاق عيارات ناريه أردته قتيلا والتحقيقات مع اعمال التشخيص الجنائي وكذلك مع اعمال البحث والتحريات الواسعه ما زالت جارية”.

أمر حظر نشر بالقضية

وأضافت السمري :”استمرارا لتحقيقات شرطة الشمال الوحده المركزيه ” اليمار ” في شبهات جريمة قتل المرحوم ” حسين قبلان ” 51 عاما بوفاته من سكان بيت جن وذلك في وحو ساعات مساء نهار اليوم الاثنين مع العثور على جثته الهامده بمركبته على مدخل بلدة الرامه يشار الى انه تم مؤخرا وبناءا على طلب توجهت فيه الشرطه الى سيادة قاضي محكمة الصلح بالناصره اصدار امر حظر نشر على اي من تفاصيل التحقيقات في هذه القضيه وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 15.05 الجاري “.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة