حفل تخريج الفوج الثالث بثانوية اللقية

تاريخ النشر: 14/05/16 | 0:02

بأجواء فرح الارتقاء والتقدم المرحلي، إحتفلت مدرسة اقرأ الشاملة في اللقية ب تخريج كوكبتها الثالثة، وذلك في قاعة مركز الشبيبة في بئر السبع بحضور أهالي الطلبة الذين غصت بهم القاعة، وكذلك لفيف من الشخصيات الإعتبارية التي أضافت رونقا وبهاء على الحفل الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم تلاها يحيى الربيدي تلاوة حسنة, حيث رحب بعد ذلك مدير المدرسة المربي موسى الصانع بالحضور، مهنئا الخريجين وناصحا لهم بإتمام مسيرة التعليم وبتزيينها بالأخلاق الحميدة والعمل الجاد لصالح المجتمع. كما تحدث رئيس مجلس اللقية المحلي أستاذ سالم أبو عايش عن خطوات المجلس وأعماله في حقل التربية والتعليم لما يعود بالفائدة على الطلاب والمجتمع. أما مفتش المدرسة أستاذ سالم القريناوي فقد قدم للجمهور لفتات سريعة حول أهمية العلم والإرتقاء به. الأستاذ حسان حوايطة مفتش كلية سخنين ومندوبها أثنى على المدرسة وهيئتها التدريسية والإدارية لما يقومون به من أعمال جديرة تنم عن مسئولية وحسن انتماء وتضحية لصالح الأجيال المتعاقبة.

lkyy (28)

وتميز الحفل بمشاركة الطلاب الفعالة وأعمالهم الفنية وإلقائهم المتميز، حيث قدمت الخريجة ملاك أبو علان كلمة الخريجين شاكرة المدرسة وهيئتها التدريسية وكذلك الأهل على التضحية لصالح الطلبة ومتمنية على زملائها أن يكملوا مشوار التعليم وأن يساهموا في مسيرة بناء المجتمع والرقي به نحو المجد والعلو. أما الطالبة غادة الزغارنة فقد أبدعت في إلقاء قصيدة مهداة من أستاذ إبراهيم قعدان مدرس التاريخ والمدنيات في المدرسة. هذا بالإضافة إلى طالبات الصف التاسع اللواتي قدمن فقرة اللغات العربية والعبرية والإنجليزية بلباقة وتميز بارز. أما الحوار والمناظرة بين القلم والسيف فقد قدمته ليلى خالد وأمل الصانع وكذلك حماد النصاصرة.
هذا، وقد استمتع الجمهور في الإصغاء لفقرة غنائية حول موضوع المستقبل قدمها مجموعة من الطلبة الخريجين. كذلك قدمت مجموعة المسرح المدرسية التي يقودها الشاب عبد، مشهدا مسرحيا مثيرا حول العادات والتقاليد الاجتماعية، هذا بالإضافة لمشهد مسرحي متميز قدمه مسرح المهباش الكوميدي الرهطاوي بقيادة أستاذ سهل الدبسان. أما عرافة الحفل التي كانت بإشراف أستاذ مصعب عويسات، فقد أبدع في توليها الطلبة يزن جبارين، ولاء الصانع وسلام أبو فضة.

lkyy (1)

lkyy (3)

lkyy (4)

lkyy (5)

lkyy (6)

lkyy (7)

lkyy (8)

lkyy (9)

lkyy (10)

lkyy (11)

lkyy (12)

lkyy (13)

lkyy (14)

lkyy (15)

lkyy (17)

lkyy (18)

lkyy (19)

lkyy (20)

lkyy (21)

lkyy (22)

lkyy (23)

lkyy (24)

lkyy (25)

lkyy (26)

lkyy (27)

lkyy (29)

lkyy (30)

lkyy (31)

lkyy (32)

lkyy (33)

lkyy (34)

lkyy (35)

lkyy (36)

lkyy (37)

lkyy (38)

lkyy (39)

lkyy (40)

lkyy (41)

lkyy (42)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة