دوري كرة القدم بإعدادية وادي النسور أم الفحم

تاريخ النشر: 09/05/16 | 19:38

انطلقت صفارة نهاية الدوري لكرة القدم للبنين والمعسكرين للبنات في ملاعب مدرسة وادي النسور الاعدادية صباح اليوم لتتويج فرق الأبطال , حيث بدأ اليوم باستقبال حافل من ادارة المدرسة والهيئة التدريسية لجميع الطلاب لتعزيز الثقة بالرياضة وزرع روح المنافسة بين الطلاب.
وتحدث الاستاذ بسام جميل جبارين مدير المدرسة عن هذا اليوم الحافل قائلا” النسور تحلق عاليا ودائما, ونحن اليوم نفتتح هذا الدوري لطلابنا الاعزاء والتي تتميز به مدرسة وادي النسور منذ سنوات وذلك تحت شعار التسامح والمحبة والمودة ولا للعنف والفتنة والفساد.
واشار الاستاذ بسام جبارين الى روح المنافسة, وان طريق التنافس تعلمنا كيف نخسر وكيف نفوز, وان هذا الدوري والمباريات بين طلابنا ليس هدفه الفوز بالكؤوس بل هدفها تربية للنفوس.
واضاف مدير المدرسة: “ان الرياضة هي تربية بدنية وعقلية ونفسية, وهي تخلق الروح المتعطشة للتقدم والتطور وصفاء الذهن”, وقال: “هذا الدوري هو ميزة مهمة للسعي نحو اكتشاف مواهب كبيرة لدى الطلاب, وقد شهدت المدرسة خلال سنوات كثيرة تخريج المواهب العديدة, فمنهم من تخرج طبيبا ومحاميا ومهندسا ومنهم في مجال الصناعات المختلفة, وعلينا ان لا ننسى ابدا تخريج العشرات من طلابنا الذين يشاركون في الفرق المحلية, وتخريج لاعبين يلعبون في ملاعب الدرجة الممتازة, وهذه المواهب هي نجاح باهر للمدرسة بشكل عام وطلابنا بشكل خاص”.
وكان في نهاية اليوم نهائيات صفوف التواسع الثوامن والسوابع حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراكز الاولى والثانية.

0

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة