تنفيذ أعمال صيانة بشوارع الطيرة

تاريخ النشر: 09/05/16 | 9:07

منذ ساعات الصباح الأولى ليوم الأحد الفائت أغلق شارع المشروع في مدينة الطيرة، وبدأت الورشات والأليات بالعمل على امتداده بإزالة طبقة الأسفلت المهترئة وتنظيفه ومعالجة الحفر التي شكلت هاجساً وعائقاً مستمراً للسائقين والمشاة، وقد تمّ تعبيده بطبقة اسفلت جديدة ليصبح جاهزاً في نهاية اليوم أمام الأليات والمركبات بشكل سلس ومريح.
رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي زار مواقع العمل بمرافقة مهندس البلدية السيد بسام ناصر، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الطواقم التي استمرت في العمل طيلة ساعات النهار، مؤكداً أن العمل سيستمر في اصلاح وتعبيد الشوارع الحيوية والقديمة في مدينة الطيرة. وقد زار رئيس البلدية قبل ذلك مواقع عديدة لشوارع وأزقة جرى أنهائها وأخرى يتمّ العمل بها لتكون جاهزة ومرتبة أمام السائقين والمشاة.
هذا وقد تمّ الانتهاء من تعبيد وتجهيز الشارع المحاذي لأبنية الشيكونات (الندى) والذي يمتد حتى نهاية الشارع الموازي للملعب البلدي (المرابطون)، حيثُ أصبح جاهزاً ومرتباً ومخططاً لاستيعاب أكبر عدد من المركبات دون أية معيقات، لأصحاب المركبات الذين يتواجدون في مبنى الضيافة أو زوار الملعب البلدي الذي تجري فيه المباريات الرسمية. كما وتمّ الانتهاء من وضع الطبقة الثانية للأسفلت في شارع المشروع الشمالي، ومنطقة شارعي (أحمد حوراني) و(المروى).

من حارث عيسى

4

9

10

11

12

DSC_0478

DSC_3613

DSC_3626

DSC_3628

DSC_3634

DSC_3646

DSC_3658

DSC_3666

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة