زيمر: عائلة بدران ترزق بثلاث بنات توأم

تاريخ النشر: 08/05/16 | 15:28

اليوم الاحد غادرت عائلة اسامة وهداية بدران مستشفى هلل يافة الخضيرة بعد ان مكثت هناك للرعاية الطبية في قسم الولادة بعد ان حظيت بعناية واسعة من قبل الطاقم الطبي قبل ان تتوجه وتغادر المستشفى اليوم الى بيتها في بلدة زيمر.
وقد عبرت الام هداية بدران عن سعادتها وفرحتها عندما اعلن لها ان الحديث يدور عن ثلاثة بنات سوية بعد ان حلمت بان يرزقها الله بطفلة بعد خمسة ابناء , حيث عبرت عن فرحتها وسعادتها العارمة لهذه الولادة الموفقة مشيرة الى ان الفرحة تغمر افراد العائلة والاقرباء ومعارفهم .
اما الاب اسامة بدران فقد شكر الله على ما وهبهم من رزق للبنات الثلاثة مقدم الشكر والعرفان لكل من وقف الى جانب الام والعائلة متمنيا ان تكون بناته واولاده من ابناء السعادة وان يوفقهم الله لما يحبه ويرضاه .
من جانبها فقد قدمت ادارة مستشفى هلل يافة تهانيها للام وللاب ولعائلة البنات الثلاثة متمنيين لهم كل السعادة والتوفيق في تربية البنات الثلاثة.
وعن الولادة الخاصة للتوأم البنات الثلاثة اشارت ادارة مستشفى هلل يافة الى أن الأطباء في قسم الولادة قد أشاروا انها حالة نادرة الحدوث، فالحديث عن توأم ثلاثي شبيه، هي حالة نسبتها مرة واحدة في كل 100 الف حالة ولادة، فعندما يكون التوأم شبيه نحن نتحدث عن بويضة واحدة، علما ان الحمل كان طبيعيا.

1

2

3

4

‫10 تعليقات

  1. اللهم صلي على سيدنا محمد الله اكبر
    الف الف مبروووووك يتربو بعز اهلهم واخوانهم ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة