تخريج طلبة”الخدمة الإجتماعية”بكلية غرناطة

تاريخ النشر: 08/05/16 | 13:00

احتفلت اسرة كلية غرناطه بتسليم خريجيها من جامعة القدس المفتوحة بتخصص الخدمة الاجتماعية شهادات مزاولة المهنه وارقام تسجيل كل منهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום פנקס עו”ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في البلاد.
وقد حصل الخريجون على شهادة مزاولة المهنه بعد تخرجهم من جامعة القدس المفتوحة- فرع بيت لحم – وحصولهم على اللقب الاول في الخدمة الاجتماعية وذلك تتويجاً لاتفاقية التعاون بين كلية غرناطه وجامعة القدس المفتوحة.
الاتفاقيه مع جامعة القدس المفتوحة لتخصص الخدمة الاجتماعية والمعترف بها في اسرائيل ترسخ الرؤيا العميقه والهادفة لكلية غرناطه بالمساهمة بتطوير مجتمعنا والنساء خاصه علمياُ واكاديمياً واجتماعياً واقتصادياً .
وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطه ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام ومتابعة التطبيقات العملية الميدانية في مؤسسات المجتمع المدني والمستشفيات في مناطق الضفة الغربية.
وذكرت احدى الطالبات “لقد حصلت على أرقى مستويات العلم والتحضير للحقل وأصبحنا قادرين على المنافسة في المناقصات للحصول على الوظائف في مجال الخدمة الاجتماعية وقدراتنا مميزه وبدانا بالعمل والاندماج في سوق العمل وهذا يعود لتحضيركم لنا بمستوى عال ويجعلنا من العاملين الاجتماعين الناجحين”.
اما الدكتور طه اماره فتوجه بالشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د.عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال: اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم وممارستهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع . وتابع الدكتور طه: “اهنئكم من كل قلبي واهنئ اهلكم الذين ثابروا على انجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطه. كلي ثقة انكم ستعملون بمهنيه وامانه واخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، اعدكم أيضاً ان تبقى كلية غرناطه بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة”. وكما وتقدم الدكتور طه لجميع ابناء شعبنا من كافة الطوائف باحر التهاني بمناسبة الاعياد الإسلامية والمسيحية واليهودية والدرزية ، متمنياً ان يعم الخير والسلام والطمأنينة ربوع بلادنا الحبيبة.

DSC_1933

DSC_1935

DSC_1938

DSC_1942

DSC_1945

DSC_1956

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة