زيارة جبارين لمدرسة عراق الشباب أم الفحم

تاريخ النشر: 08/05/16 | 12:40

بادر النائب د. يوسف جبارين، عضو لجنة المعارف البرلمانية عن القائمة المشتركة، إلى زيارة وتهنئة مدرسة عراق الشباب في ام الفحم، وذلك بعد حصول المدرسة على المعدل الأعلى في إمتحانات النجاعة في المنطقة. والتقى جبارين مع مدير المدرسة، المربي محمود يونس، ومع المحامي أحمد حسين محاجنة، رئيس لجنة اولياء امور الطلاب، ومرشدة المدرسة سهير كبها، ومع طاقم ادارة المدرسة والمعلمين. كما وشارك في اللقاء الاخصائي النفسي محمد نجيب جبارين والمحامي وسيم حصري.
واستمع جبارين من مدير المدرسة الى الفعاليات والنشاطات التي تقدمها المدرسة للطلاب، والى ما يميّزها من بيئة تربوية رائدة. وأثنى جبارين بدوره على عطاء طاقم المدرسة وعملهم المتفان، وعلى دورهم في رفع مكانة المدرسة ومسيرة التربية والتعليم في ام الفحم.
واثنى مدير المدرسة الاستاذ محمود يونس على عمل طاقم المدرسة الدؤوب والمخلص في اداء امانته لتنمية جيل صاعد مشحون بالهمة والعطاء والابداع. وأكد يونس ان هذا العمل يتحقق من خلال الاهتمام بالقدرات الفردية لكل طالب مع مراعاة الفروقات الفردية بين الطلاب. كما واثنى يونس على مشاركة الاهل في دعم الطلاب والمتابعة الجادة لتحصيلات ابنائهم، قائلًا ان هذا “ما ادى الى توطيد العلاقة ومد جسور التواصل بين المدرسة والاهل والذي تجلى في تحصيلات طلابنا، والتقدم في سيرورة العملية التعليمية والتربوية”.
بدوره، أثنى جبارين على دَور المدرسة في دعم طلابها وتهيئتهم علميًا وتربويًا، وعلى دورها بتنشئة جيل معطاء وعلى تعزيز روح الانتماء إلى المدينة وأهلها، بالإضافة على الإخلاص القيم التعليمية والتربوية التي تمتاز بها المدرسة.
وأكد جبارين أن العلم والمعرفة، بالإضافة إلى تعزيز روح الإنتماء والعطاء للمدينة وللمجتمع، هم الأمل الحقيقي لمناهضة الآفات الإجتماعية التي تجتاح مجتمعنا بالأونة الأخيرة. كما وعبر جبارين عن اعتزازه بمدرسة عراق الشباب وبانجازاتها،، وتمنّى لادارة المدرسة وطاقم المعلمين فيها المزيد من العطاء والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات التربوية والتعليمية، وأن تستمر المدرسة بالريادة في مسيرة التربية والتعليم.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة