كيف تخبرين زوجك بحبك ؟

تاريخ النشر: 09/10/13 | 5:55

نحبّ تلك الأفكار الخلّاقة التي تجعل المرأة تذكّر زوجها بأنّها تحبّه، فهذه الأمور الصغيرة والتفاصيل التي ربّما لا قيمة لها للأشخاص الآخرين تترك زوجها مسروراً وترسم على شفتيها ضحكة لن تزول مع مرور الأيام مطلقاً، من المهمّ أن تُبقي المرأة تلك الشعلة موجودة ومضاءة بينها وبين زوجها.

إليك بعض الأساليب الصغيرة والمميّزة والسهلة.

رسالة على المرآة:

تحبّ المرأة بالتأكيد أن تنظر إلى المرآة قبل أن تخرج في موعد معيّن وقد تظنّ أنّ الرجل لا يحبّ ذلك ولكنّها مخطئة فهو يقف أيضاً أمامها ليرى مظهره ويمكنك بذلك أن تكتبي عليها رسالة صغيرة بقلم الشفاه تعبّرين له فيها عن مدى حبّك.

ورقة عن أسباب حبّك له:

يمكنك أن تصنعي ورقة كبيرة على شكل مربّعات صغيرة وتلوّنيها بألوان عدّة وتكتبي له فيها كلّ الأسباب التي تجعلك تحبّينه وتعلّقيها على الحائط، سيراها بالتأكيد ويشكرك على ذلك ويتأثّر.

لعبة لطيفة:

يمكنك أن تكتبي له على أوراقٍ عدّة كلمات عن الحبّ وأن تدلّيه فيها على مكان ما حيث يجدك فيه وبهذه الطريقة سيصل إليك وهو يحمل كلّ تلك الأوراق التي أثّرت فيه فيطبع قبلة على خدّك ويشكرك.

ملاحظة في المحفظة:

إنّها المفاجأة الكبرى، أن يجد زوجك في محفظته وهو يدفع المال في مكان ما ملاحظةً منك تعبّرين له فيها عن مشاعرك وحبّك الكبير تجاهه.

طبق مليء بالحبّ:

يمكنك أن تقدّمي لزوجك طبقاً يحوي موزةً مثلاً فتكتبي عليها ملاحظة صغيرة تدلّ على حبّك الكبير وشوقك له وخوفك عليه.

شاشة الكمبيوتر:

يمكنك أن تنتظري خروج زوجك أو ذهابه الى الحمّام لتغيّري صورة الشاشة على الكمبيوتر الخاصّ لديه حيث تكتبين له ملاحظة يراها بخطّ عريض وتظهر له كم أنّك تحبّينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة