الحملة الاعلامية لمرشّح الرئاسة أمين عنبتاوي

تاريخ النشر: 06/10/13 | 7:27

في مفاجأة انتخابية من العيار الثقيل وخطوة من شأنها تعزيز الالتفاف الشعبي والجماهيري حول مرشح الرئاسة لبلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، أعلنت اربع قوائم عضويّة كبيرة تأييدها للسيّد عنبتاوي، بعد أن أعلنت "قائمة أبناء شفاعمرو في الاتجاه الصحيح"، من قبل، تأييدها لليسيّد أمين عنبتاوي، وقد شكلّ الاعلان رسالة حاسمة للجمهور الشفاعمري تأكيدا على قوة السيّد عنبتاوي الآخذة في الازدياد نحو حسم المعركة الانتخابية.

وقد جاء في بيان الاعلان ما يلي: "مع اطلالة يوم الأحد الموافق 06.10.13، أثمر اجتماع القوائم الأربعة المرشحة لإنتخابات بلدية شفاعمرو، والذي عقد في بيت السيّد حسين مجدوب (ابو رائد)، قائمة التحالف الوطني الديمقراطي (التجمع وأبناء البلد) وشارتها "ض"، قائمة الاصلاح والتجديد وشارتها "أ"، قائمة الوحدة الاسلامية وشارتها "ع ص" وقائمة الشباب للتغيير وشارتها "هـ ن". بقرار جماعي بدعم مرشح الرئاسة السيّد أمين عنبتاوي." داعية القوائم الأخرى الى الانضمام اليها في دعم المرشح.

كما ودعت جميع المواطنين مشاركتها الاعلان الاحتفالي يوم غد الاثنين الموافق 07.10.13، الساعة التاسعة مساءً في مقر مرشّح الرئاسة أمين عنبتاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة