يوم الإبداع بإعدادية وادي النسور أم الفحم

تاريخ النشر: 04/05/16 | 11:44

نظمت المدرسة الاعدادية وادي النسور بمدينه ام الفحم يوم الاثنين وباشراف طاقم معلمي التربية الاجتماعية وادارة المدرسة يوم الابداع والمبيعات .
هذا وقد افتتح اليوم باستقبال الطلاب على مدرج المدرسة والقاء كلمة من قبل مدير المدرسة المربي بسام جميل جبارين الذي تحدث عن الاهداف التي تقدمها فعاليات يوم الطالب التعليمية والتربوية والترفيهية. ومن ثم توجه الطلاب لمحطة المبيعات التي شهدت اقبال واسع من الطلاب والمعلمين على المشتريات من حلويات عصائر وغذاء.
بالمرحلة الثانية من اليوم قام الطلاب بالتوجه الى الصفوف وقاموا بتمرير الدروس والحص عوضا عن المعلمين وقد استلم اداراة المدرسة في هذا اليوم عوضا عن الاستاذ بسام الطالبة عدن توفيق طالبة التاسع ب وكان النائب الطالب جابر مصطفى جبارين طالب الصف التاسع ا.
اما المرحلة الثالثة والاخيرة الثالثة قام طاقم المعلمين بتوزيع البطاقات على طلاب المدرسة من اجل الدخول الى 24 محطة للألعاب الرياضية التربوية والترفيهية .
هذا وشملت المحطات الاتي :
محطه الزومبا والايروبيكا : الاخصائسة صابرين صلاح محاميد
محطه السباق للبنات : معلمات التربية البدنية سهير شبلي وصفاء عسلي
المصارعة للاولاد ، سينما ثلاثيه الابعاد ، لعبه الثور ، محطه شد الحبلة ، لعبه التسلق ،العاب مائيه ، لعبه التسديد ، التركيز والسرعة (מתנפחים) : باشراف السيد علي عباسي
محطة الخرز : تحت اشراف المختصة وطالبة الازياء هزار جبارين
محطة الفخار ، محطه الرسم ، مسابقة المعلزمات العامة، مسابقات رياضية ، رسم بالمعجون ، العاب الذكاء ، دبكة للاولاد ، الحناء ، الشمع ، الطين السحري ، طرب ومواهب) : تحت اشراف كل من خبيرة الحناء علياء اغبارية صاحبة صالون علياء مصمص ونوف اسعد محاجنة والمعلمة بيان وتد
هذا وقد اعرب الطلاب عن سعادتهم العارمة من هذا اليوم المثير و الرائع الذي واظب وعمل على انجاحه مدير المدرسة المربي بسام جميل والمعلمة سائده عباسي والاستاذ ابراهيم جبارين والمعلمة سهام زيد.
هذا وشكرت مركزة التربية الاجتماعية سائدة عباسي الطلاب المعلمين واداراة المدرسة على انجاح مثل هذا اليوم.

7

1

2

3

4

5

6

8

9

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة