بيان صادر عن الحزب الشيوعي بأم الفحم

تاريخ النشر: 02/05/16 | 17:58

وصل إلى موقع بقجة بيان من الجبهة والحزب الشيوعي في أم الفحم وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي :” تحتفل الطبقة العاملة العالمية والشغيلة بعيد الأول من أيار هذا العام، والنظام الرأسمالي العالمي في ازمة عامة، أصحاب الرأسمال يزدادوا غنى والفقراء يزدادوا فقراً. الحروب العدوانية تزداد وتتوسع، وشركات السلاح والنفط تزداد ثروتها.
في بلادنا عدد الفقراء يزداد حسب التقارير الرسمية وخاصةً بين جماهيرنا العربية، وخاصةً بين الأولاد. اما الأغنياء الكبار أصحاب المليارات ومئات الملايين فهم في تخمه مستمرة، ثرواتهم تزداد على حساب فقر السواد الاعظم من الشغيلة والفقراء.
الاحتلال البشع للأراضي الفلسطينية، الصرف على العسكرة والاحتلال يبتلع المليارات. المجتمع الإسرائيلي والاحتلال يغوص في ازمة حادة. العنف أصبح ميزة من مزايا المجتمع الإسرائيلي.
هذا الوضع لم يقفز عن الأقلية العربية الفلسطينية مواطني إسرائيل، وللأسف الشديد مدينتنا الغالية تعاني من امراض المجتمع الرأسمالي الاحتلالي الإسرائيلي.
العنف منتشر، القتل، اطلاق النار والجريمة المنظمة، والمستفيد من هذا الوضع هي السلطة الظالمة التي تسير حسب مبدأ فخار يكسر بعضه العنصري، وتجار السلاح والمخدرات. ندعو كل الشرفاء، الأطر الوطنية، الدينية، البلدية والاطر الشعبية للعمل موحدين لردع العنف بوسائل علمية وسياسية وطنية، بعيدين عن الأساليب المهترئة البائدة القائمة على الماضي البعيد، والتي يُشتم منها رائحة الانتخابات البلدية القادمة والصراعات الداخلية في بعض التنظيمات في ام الفحم.
تعالوا لننشط معًا، الشاب بجانب الصبية على أساس برنامج حد ادنى متفق عليه.
وكل أيار وانتم بألف خير يا أهلنا الأحباب” إلى هنا بيان الحزب الشيوعي، الجبهة الديموقراطية، الشبيبة الشيوعية-ام الفحم

82

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة